الأربعاء 15 مايو 2024

تعرّف على مواعيد عرض «وأنا قبلت» من مسلسل «زى القمر»

أيتن عامر

فن12-9-2021 | 19:39

حسام يونس

انطلق أمس السبت، أولي حلقات الحكاية الجديدة "وأنا قلبت" من الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر"، على شاشة قناة "cbc"، في تمام الساعة الثامنة مساءً، والإعادة  الساعة 2:30 صباحا، و12 ظهر اليوم التالي، ويعرض العمل من السبت 11 سبتمبر إلي 15 سبتمر.

كما تعرض على قناة cbc drama في تمام الساعة 11 مساء من السبت إلي الأربعاء، وتعاد في الساعة الخامسة صباحا، والثانية ظهرا.

ويشار إلي حكاية "وأنا قلبت" من بطولة أيتن عامر، تيام قمر، عابد عناني، لاشينة لاشين، محسن منصور، عزت زين، لبنى ونس، وتأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، وتدور أحداث الحكاية في إطار الدراما الاجتماعية حول مدى تقبل المجتمع لزواج الفتاة من شخص يصغرها في العمر.

وكانت أيتن عامر طرحت البرومو الخاص بالحكاية الجديدة من مسلسل "زي القمر"، عبر " إنستجرام"، وعلقت قائلة: "عمر ما المجتمع استغرب جواز الراجل من بنت أصغر منه بكتير، بس لو الست هي اللي اتجوزت راجل أصغر منها يبقي عيب وألف وعيب، استنوني في حدوتة وأنا قبلت من يوم السبت القادم علي سي بي سي".

وتعد حكاية "وأنا قبلت" ثالث حكايات الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر"، حيث تجسد الفنانة درة بطلة أولي الحكايات والتي تحمل اسم "غالية"، والتي تعرض حاليًا علي قناة cbc، من تأليف أحمد حسني، وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل، ويشارك في البطولة صلاح عبد الله، مراد مكرم، فرح.


يذكر أن شاركت الفنانة أيتن عامر مؤخرا، في مسلسل "كوفيد25" والذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، و من بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

Dr.Radwa
Egypt Air