الإثنين 6 مايو 2024

هايدي السعيد: «حكمنا في أولمبياد طوكيو بسبب ماتش الأهلي والزمالك»

ياسمينا وهايدي السعيد

توك شو13-9-2021 | 15:34

أشرقت حفني

قالت هايدي السعيد، مُحكمة كرة يد، إنها بدأت تحكيم عام 2012 في نادي الترسانة في دورة ودية وبعد ذلك سافرت وشقيقتها ياسمينا إلى توجو وحصلتا على الشارة القارية وشاركتا في بطولات أفريقية كثيرة.

وأضافت ياسمينا، لخالد ناجح، خلال حلقة اليوم، من برنامج شباب من مصر، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط، أن أول اختبار دولي لهما كان في 2015 في المغرب والمرة الثانية 2017 في بلغاريا وحصلتا على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة اليد بعد مشاركتين دوليتين وفقا لقواعد الاتحاد.

وأوضحت أنهما أيضا شاركتا في كأس العالم للأندية سيدات 2019 وبعد ذلك تسببت أزمة كورونا في توقف اللعب وكان من المفترض انطلاق أولمبياد طوكيو ولم يكن اسمهما من ضمن المشاركين.

وتابعت: "خلال فترة التوقف كان هناك مباراة فاصلة بين الزمالك والأهلي وكنا المحكمات لها وبعد ذلك حصلنا على إخطار من الاتحاد الدولي بمشاركتنا في أولمبياد طوكيو وروحنا طوكيو من ماتش الأهلي والزمالك".

ويتولى الإذاعي الكبير مدحت فهمي، رئاسة إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من 30 عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة "دار الهلال"، ميكسر صوت طارق السيد، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الاثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.

ويستهدف البرنامج عرض نماذج ناجحة من شباب مصر، والحديث عن طموحات الشباب في الجمهورية الجديدة.

 

Egypt Air