الجمعة 17 مايو 2024

موضة مكياج خريف 2021.. عودة أحمر الخدود القوي وعيون القطة الكاملة

مكياج خريف ٢٠٢١

سيدتي14-9-2021 | 10:12

أسماء حامد

 تبحث النساء مع استقبال المواسم الجديدة عن موضة الازياء والمكياج وغيرها من الامور الاخرى لمتابعة أحدث اتجاهات وصيحات الموضة في الموسم الجديد وتستوحي ما يناسبها،  ويحظى المكياج باهتمام كبير بين النساء لذلك نكشف لك  في السطور التالية أحدث اتجاهات موضة مكياج خريف 2021.

اتجاهات موضة مكياج خريف 2021


 وجاءت موضة مكياج خريف 2021، مميزة ورائعة وترفع شعار الطبيعة والانوثة مع عودة أحمر الخدود الظاهر والبارز، بألوان مشرقة  حيث يوضع أحمر الخدود باستخدام إسفنجة تجميل رطبة للحفاظ على إشراق البشرة أثناء مزجها باللون الوردي الفاتح أو المرجاني أو التوت  تلك ألوان موضة مكياج خريف 2021، وفقا  لما كشفه موقع "bustle" المتخصص في الموضة والمكياج  .

 مظهر أحادي اللون  "الشفاه والخدود بلون واحد"


 وعلى جانب آخر، ظهرت صيحة أحادية اللون ضمن موضة مكياج خريف 2021،  حيث بإمكانك تطبيق مظهر أحادي اللون ،لاستخدام لون  أحمر الشفاه على كل من شفتيك ووجنتيك لأنه قابل أن يمتزج بسلاسة على البشرة.

وأيضا سيطرت على موضة خريف 2021 ، عيون القطة الكاملة التي تعمل على التركيز على إظهار العيون واسعة، من خلال إطالة العيون لجعلها تبدوان أوسع وأكبر.

البشرة الندية 

ومن الاساليب الجديدة في هذا الخريف ظهور البشرة الندية الرطبة في هذا الموسم الذي كانت تقتصر على الصيفن ولكن في هذا الخريف تختاري كريم أساس كريمي ليحقق مظهر البشرة الندية لإطلالة طبيعية وأصغر.


الماسكار الكثيفة

وفي هذا الخريف، بإمكانك اختيار الماسكارا الكثيفة مع كحل رسومي لاطلالة جذابة ومثيرة تخطف الانظار،  مع  العيون الملطخة التي تشبه السموكي ولكنها ملونة .