الخميس 9 مايو 2024

انتحار مراهق بـ«رصاصة» في مصر الجديدة بسبب أزمة نفسية

انتحار

الجريمة14-9-2021 | 14:03

انور فاروق

أقدم مراهق عمره 18 سنة على الانتحار بإطلاق النار على نفسه بسبب مروره بحالة نفسية سيئة بمصر الجديدة.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من الأهالي مفاده وجود إطلاق نار ووجود جثة لشاب بإحدى الشقق السكنية بمصر الجديدة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة مراهق عمره 18 سنة، مصاب بطلق ناري بالرأس، وبجواره طبنجة.

ورجحت التحريات الأولية انتحاره لمروره بحالة نفسية سيئة ومشاكل أسرية، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 وفي سياق متصل تستمع جهات التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب مشنوق داخل منزل بمنطقة المرج لأقوال أسرة الشاب للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكانت قد أمرت جهات التحقيق بتشريح الجثة وإعداد تقرير مفصل عن سبب وموعد الوفاة ومن ثم التصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

كانت البداية عندما تلقت أجهزة الامن بالقاهرة بلاغا من الاهالى بوجود جثة لشاب داخل منزل بمنطقة المرج.

وعلى الفور أنقتلت أجهزة الامن لمكان الواقعة وعثر على جثة شاب عمره  32 سنة، وحول رقبته حبل، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة والتاكد من وجود شبهة جنائية من عدمه أم كون الواقعة حادث انتحار.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات .

وفي سياق متصل تستمع النيابة العامة لأقوال أسرة فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الثالث فى ظروف غامضة بمنطة أكتوبر، ما أسفر عن إصابتها بكسور شديدة.

وطالبت النيابة، بالاستعلام عن صحة المصابة، وذلك لاستجوابها، فيما تستمع لشهود العيان وتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنطقة، وطلبت تحريات المباحث لمعرفة ملابسات الواقعة.

وترجع الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة إخطارا من شرطة النجدة يفيد بسقوط فتاة من فوق العقار بأحد الشوارع في منطقة ابنى بيتك بأكتوبر، وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على "ه ع"، 27 سنة، ملقاة على الأرض، مصابة بكسور في الساقين والعمود الفقري، وتم نقلها فى حالة حرجى للمستشفى.

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق

Dr.Radwa
Egypt Air