الخميس 16 مايو 2024

بدء تلقي أوراق الترشح لإنتخابات نادي المنيا الاثنين القادم

نادى المنيا الرياضى

محافظات14-9-2021 | 14:34

مادونا شوقي

أعلن مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي عن انعقاد الجمعية العمومية يوم الجمعة 12 نوفمبر القادم، في تمام السابعة مساءً، والتي بها بند انتخابات مجلس إدارة جديد، على أن يبدأ التسجيل والاقتراع اعتباراً من التاسعة صباحاً، وحتى السابعة مساءً، بمقر النادي.

ويتم فتح باب الترشح يوم الأثنين القادم الموافق 20 سبتمبر ويغلق يوم الأحد الموافق 26 سبتمبر، ويتم تلقي طلبات الترشيح اعتبارا من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً.

وعن الأوراق المطلوبة للترشح فهي :

2 صورة بطاقة الرقم القومي مع الاطلاع على الأصل، و2 صورة المؤهل الدراسي ، و 2 صورة الموقف من التجنيد، أصل صحيفة الحالة الجنائية حديث و صورة منه ، و أصل التوكيل الموثق من الشهر العقاري في حالة انابة المرشح لغيره لتقديم الأوراق للترشيح و صورة ضوئية ، وصورة من إيصال السداد لآخر عامين.

وجاءت رسوم الترشيح للمناصب كالتالي:

1000 جنيه للمرشح على مقعد رئيس مجلس الإدارة. 1000 جنيه للمرشح على مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة . 1000 جنيه للمرشح على مقعد أمين الصندوق . 1000 جنيه للمرشح على مقعد فوق السن، و 500 جنيه للمرشح على مقعد تحت السن، على أن يتم سداد تلك الرسوم بخزينة النادي.

وفى وقت سابق كان قد أعلن مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، أسماء اللاعبين الجدد الذين جرى التعاقد معهم استعداداً للموسم الكروي الجديد، والذي بدأت فترة الإعداد له اليوم الأربعاء، حيث ضمت القائمة 8 لاعبين.

وأعلن المجلس عن تمكن المدير الفني شديد قناوي والمستشار أحمد عمر مسؤول ملف الكرة عن التعاقد مع كل من:

1 – اللاعب هشام شحاته (ظهير أيسر) قادماً من فريق بني سويف، و سبق له اللعب في الدوري الممتاز لعدة أندية وهي : المنيا وسموحة والإنتاج الحربي والاتحاد السكندري، وكذلك فريق بترول أسيوط، وهو من مواليد 1991 .

2 – اللاعب حمادة إيسيان (دفندر) قادماً من فريق الألومنيوم، سبق له اللعب في أندية اتحاد الشرطة، الجونة، المريخ، وهو من مواليد 1997، ويجيد اللعب كذلك في مركز الظهير الأيمن .

3 – اللاعب أحمد الصفتي (مدافع) قادماً من نادي "أوبون" التايلاندي والذي لعب بين صفوفه لمدة 3 مواسم، كما سبق وأن لعب لأندية الشمس وألماظة، السكة الحديد، واحترف بدولة عمان، حيث يعد اللاعب من ناشئي فريق الزمالك وهو من مواليد 1993 .

4-  اللاعب إسلام عبدالقادر (حارس مرمى) قادماً من فريق إسكو بالقاهرة، وسبق له اللعب في أندية بنها، الترسانة، والقومي، وهو من مواليد 1996.

5-  اللاعب محمد عبد الوهاب (حارس مرمى): قادماً من الألومنيوم وسبق له اللاعب في أندية الإتصالات ، الداخلية ، إف سي مصر، و هو من مواليد 1990.

6- اللاعب محمد التائب "هشه" (جناح أيمن ومهاجم ) قادماً من وادي دجلة، وسبق له اللعب لمركز شباب القيس، وهو من مواليد 1999 .

٧- كريم عصمت "مساك" مواليد 90 قادما من نادي منتخب السويس ، وسبق له اللعب لأندية النجوم وبترول اسيوط والتعدين، الأوليمبي .

٨- مصطفى فرغلي "وسط مهاجم" قادما من فريق منتخب السويس، وسبق له اللعب لأندية بتروجيت بترول اسيوط .