الخميس 23 مايو 2024

«افرح وفرح أولادك».. انطلاق معرض «أهلا مدارس» الخميس المقبل

معرض اهلا مدارس

اقتصاد14-9-2021 | 15:13

أنديانا خالد

ينطلق معرض "أهلا مدارس" يوم الخميس المقبل 16 سبتمبر 2021، تحت شعار "افرح وفرح أولادك"، والذي يقام بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة بأرض المعارض -صلاح سالم-، بتخفيضات تتراوح ما بين 35% إلى 50%، على كافة السلع الغذائية، والأدوات المكتبية، والملابس الجاهزة، والأجهزة الإلكترونية "كمبيوتر - تاب- طباعة".

ويقام هذا المعرض تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وتنظمة وزارة التموين والتجارة الداخلية، واتحاد الغرف التجارية، وغرفة القاهرة التجارية.

وتتحمل غرفة القاهرة التجارية تكاليف إقامة المعرض بدلا من العارضين، وذلك كي يستطيعوا تقديم تخفيضات كبيرة للمواطنين قد تصل إلى 50%، حسبما كشف رئيس شعبة الأدوات المكتبية، أحمد أبو جبل، مشيرا إلى أنه تم اختيار قاعة جهاز المشروعات، نظرا لسهولة الوصول إليها بواسطة مترو الأنفاق "الخط الثالث" محطة أرض المعارض.

وأعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، عن مشاركة 210 شركة من كافة القطاعات سواء كانت غذائية أو مستلزمات أدوات مكتبية، وكذلك الملابس الجاهزة والزي المدرسي، وأيضا مستلزمات الكمبيوتر.

فيما أوضح رئيس اتحاد الغرف التجارية وغرفة القاهرة، المهندس إبراهيم العربي، أن السبب وراء ارتفاع الشركات المشاركة في المعرض من 175 شركة إلى 210 شركة مقارنة بالعام الماضي، يرجع إلى بيانات الحكومة التي تؤكد أن العام الدراسي سوف يكون منتظم، خاصة بعدما تم التأكيد على ضرورة تلقي اللقاح كافة المدرسين والعاملين في المدارس والجامعات.