الجمعة 3 مايو 2024

ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي: معدل النمو السكاني في مصر «مرعب»

الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر

أخبار14-9-2021 | 18:39

حامد محمود

أكدت راندا أبو الحسن الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر، أن  كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، وضحت منهج مصر في ملف التنمية البشرية.

وأشارت في مداخلة هاتفية ببرنامج ""صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن مصر تغلبت على كافة التحديات التي واجهتها في العشر سنوات الأخيرة.

وأوضحت أن تقرير التنمية البشرية سيكون أفضل حالًا بدون معدل النمو السكاني المرعب في مصر، لأنهم يأخذون بعين الاعتبار ضرورة أن يكون معدل النمو الاقتصادي أكبر من معدل النمو السكاني.

وتسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم في فعالية كبرى تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية بمصر 2021، من رندا أبو الحسن، الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط.

ومن أبرز حضور هذه الفعالية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، السفير سامح شكري، وزير الخارجية، الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع، المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات.

وأعربت رندا أبو الحسن، الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر، عن سعادتها وفخرها برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي للعمل بالتنمية البشرية، قائلة: "نشكرك على عملك الجبار".

وأضافت خلال كلمتها للرئيس السيسي، فخورون بأن مصر أعادت إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية وهي شهادة بأن مصر لها مستقبل لها مستقبل مزدهر.

Dr.Randa
Dr.Radwa