الجمعة 3 مايو 2024

ممثل الأمم المتحدة بمصر تكشف كواليس ما دار فى لقاء والدتها بالرئيس

الرئيس السيسي يلتقي راندا أبو الحسن

توك شو14-9-2021 | 18:43

حامد محمود

كشفت راندا أبو الحسن الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر، مشيرةً في البداية إلى أن والدتها كانت فرحة جدًا بمجرد أن علمت أن ابنتها ستسلم تقرير التنمية البشرية يدًا بيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج ""صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أنّ الرئيس كان لطيفًا جدًا وقابل والدتها بتقدير شديد وكان صدره رحب جدًا.

وأشارت إلى أن والدتها حضرت خصيصًا من لبنان للشرف بلقاء الرئيس السيسي، موضحة أنها سعيدة جدًا الآن وستعود إلى موطنها لبنان في يوم الجمعة المقبلة.

وأكدت راندا أبو الحسن الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر، أن  كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، وضحت منهج مصر في ملف التنمية البشرية.

وأشارت إلى أن مصر تغلبت على كل التحديات التي واجهتها في العشر سنوات الأخيرة.

وأوضحت أن تقرير التنمية البشرية سيكون أفضل حالًا بدون معدل النمو السكاني المرعب في مصر، لأنهم يأخذون بعين الاعتبار ضرورة أن يكون معدل النمو الاقتصادي أكبر من معدل النمو السكاني.

وتسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم في فعالية كبرى تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية بمصر 2021، من رندا أبو الحسن، الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط.

ومن أبرز حضور هذه الفعالية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، السفير سامح شكري، وزير الخارجية، الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع، المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات.

Dr.Randa
Dr.Radwa