السبت 11 مايو 2024

شهود العيان فى واقعة مقتل صاحب مخبز بالسلام: «الجناة أمطروه بوابل من الرصاص»

الاستماع لأقوال الشهود في مقتل صاحب مخبز بالسلام

الجريمة15-9-2021 | 13:04

حسام زكريا

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية لأقوال شهود العيان في مقتل صاحب مخبز على يد مجهولين في منطقة السلام.

وأكد الشهود أن المجني عليه كان من أحد محافظات الصعيد وجاء إلى منطقتهم منذ فترة، وانشأ مخبزًا وعاش بينهم، موضحين أن يوم الوقعة توقف توكتوك يستقله أشخاص غرباء أمام المخبز، وما إن شاهدوا المجني عليه حتى أمطروه بالنيران وفروا هاربين.

 

وفتحت نيابة شرق القاهرة الكلية تحقيقات موسعة في مقتل صاحب مخبز علي يد مجهولين بمنطقة السلام، وأمرت بتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة لكشف غموض وملابسات مقتل صاحب مخبز بوابل من الرصاص على يد مجهولين يستقلون توك توك فى مدينة السلام.

 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة السلام يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى يفيد بمقتل صاحب مخبز بمنطقة اسبيكو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة صاحب مخبز به وابل من الرصاص، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة، وبإجراء التحريات تبين قيام شخصين مجهولين يستقلون توك توك بالوقوف أمام المخبز وإطلاق وابل من الرصاص على صاحب المخبز حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

Dr.Radwa
Egypt Air