الأحد 16 يونيو 2024

حريق في بيت شريف منير (فيديو)

شريف منير

فن16-9-2021 | 13:09

ميرنا عادل أديب

أعلن الفنان شريف منير، عن نشوب حريق بغرفة بيته، صباح اليوم، بواسطة شخص قام بإلقاء سيجارة مشتعلة بداخل الغرفة.

وشارك "منير" عبر حسابه على "إنستجرام"، صورًا من الغرفة عقب إطفاء النيران، وعلق قائلاً: "الحمدلله قدّر ولطف.. سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت.. شبت حريقة.. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق".

وتابع: "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل . وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي و بنتي إللي كانوا لوحدهم في البيت ..لإني بصور من ٧ صباحاً وده حصل وانا مش موجود".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)

يذكر أن، "منير" ينتظر عرض فيلمه الجديد "السراب"، المقررطرحهخلال الفترة المقبلة، وهو بطولة أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، منى زكي، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، ومحمود عبد الغني، من تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

وينتمي مسلسل "إجازة مفتوحة" إلى نوعية الأعمال ذات الـ 40 حلقة، وتدور قصته في إطار من الدراما المشوقة، حول المشاكل التي تواجهها العائلات في حياتهم، إذ يظهر شريف منير، بدور "أب متزوج" من لقاء الخميسي ولديهم أبناء، فيما تجسد سميحة أيوب دور "والدته"، بينما تجسد  ألفت عمر دور جارته المقربة، وتظهر بشخصية "أماني" والتي تلعب دور زوجة الفنان مراد مكرم، وتظهر ملك قورة، ودنيا ماهر في أدوار شقيقتيه، بينما يجسد كريم أبو زيد دور "شقيق" لقاء الخميسي.

 

"إجازة مفتوحة" من بطولة: شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، وأحمد زكريا، من تأليف أحمد محمود أبو زيد ، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.