الخميس 9 مايو 2024

قطع التيار الكهربائي عن 9 مناطق وأحياء بمدينة بني سويف لمدة 3 أيام

ديوان عام بني سويف

محافظات16-9-2021 | 13:57

أحمد شعبان

أعلن قطاع كهرباء بنى سويف، اليوم الخميس،   أنه من المقرر فصل التيار عن بعض المناطق بمدينة بني سويف،وذلك  أيام : السبت، الإثنين والثلاثاء  ، الاسبوع المقبل من الساعة 8 صباحا وحتى 11 صباحاً   ،لإجراء أعمال الصيانة الدورية بالمغذيات التي تخدم المناطق.

وأضاف قطاع كهرباء بنى سويف، أنه  سيتم فصل التيار يوم"السبت" 9/18 "عن ( النادي الرياضي ، النادي الاجتماعي، نادي الشرطة، شارع أحمد عرابي )،ويوم"الإثنين 9/20" عن ( شارع الروضة، منطقة مستشفى الحميات)،ويوم "الثلاثاء 9/21" عن (الرحبة ، الجبالي ، صفية زغلول) على مدار الأيام المذكورة وبحسب الترتيب المُوضح عاليه.

 وتقدم قطاع الكهرباء،  باعتذاره عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة،مناشداً المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.


وكان قد أعلن قطاع كهرباء بنى سويف، فى وقت سابق،  أنه من المقرر فصل التيار عن 14 منطقة  بقرى مركز سويف،وذلك على مدار 5 أيام بداية من " السبت المقبل 18 سبتمبر الجاري وحتى الاربعاء 22 من نفس الشهر ،لتنفيذ عملية فتح الخط الكهربائي القائم ببني سويف شرق  وغرب الفيوم جهد 220 ك.ف.

 وأوضح قطاع الكهرباء ببني سويف، أنه سيتم فصل التيار يوم"السبت" 9/18 "عن مغذي الكوم الاحمر  _ مغذي ابشنا _ مغذي بلفيا _ مغذي البيبسي الروسي _ مغذي البيبسي اجيماك _ مغذي الحكامنة ،ويوم"الأحد 9/19" عن مغذي بلفيا _ مغذي البيبسي الروسي، ويوم "الاثنين 9/20" عن مغذي بلفيا _ مغذي البيبسي الروسي، ويوم "الثلاثاء 9/21" عن مغذي الحكامنة _ ومغذي البيبسي الروسي، ويوم " الاربعاء 9/22" عن مغذي البيبسي الروسي _ مغذي الحكامنة ،وذلك (لمدة 7 ساعات) اعتباراَ من الساعة 5 صباحاً حتى 11 صباحا ،على مدار الأيام المذكورة وبحسب الترتيب المُبين عاليه.

 وتقدم القطاع باعتذاره عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة،مناشداً المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

Egypt Air