الخميس 23 مايو 2024

إزالة تعديات على أرض مخصصة لمحطة معالجة بإسنا جنوب الأقصر

جانب من الحملة

محافظات16-9-2021 | 15:38

منى سليمان

شدد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، على رؤساء المراكز والمدن باستمرار تنفيذ الموجة الـ 18 لإزالة التعديات على أراض أملاك الدولة، وعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أراضي الدولة بجميع جهات المحافظة.

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا برئاسة إبراهيم نصير رئيس المركز، حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة في منطقة توماس 3 بأصفون ومنطقة الجبيل بالكيمان.

وقد أسفرت مجهودات الحملة عن إزالة الاعمال المخالفة لعدد 7 حالات تعدي منها مخالفة بمساحة 19 ف، 4 ط متعدية بالزراعة على أرض مخصصة محطة معالجة، وعدد 6 حالات مخالفة بالبناء بمساحة 952م2 عبارة عن تعدي بناء وأحواش وعشش دون سند من القانون.

شارك في الحملة صباح منصور وعبدالرحيم طايع نائبا رئيس المركز، وعلي عبدالرازق رئيس قرية أصفون، الأمير عبدالغني رئيس قرية الكيمان، ومصطفي محمد محمود رئيس قسم توزيع المياه بري أرمنت، واحمد عبدالموجود مفتش آثار إسنا، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقيادة مساعد مدير الأمن لفرقة الجنوب اللواء الدكتور ولاء رضوان، والعقيد مروان عاطف نصار مأمور مركز شرطة إسنا، والرائد احمد حسين رئيس مباحث مركز شرطة إسنا .


ومن جانبه أكد رئيس مركز ومدينة إسنا، أن موجة الإزالات مستمرة لاسترداد أراضي الدولة وفرض هيبة القانون، والقضاء على ظاهرة التعدي على أراضي الدولة بكافة أنواعها وبجميع جهات ولايتها.