الأربعاء 29 مايو 2024

بالتفاصيل.. شركة «إل جى» تُطلق تليفزيون عملاق بسعر مذهل

تليفزيون شركة إل جي العملاق

الهلال لايت 16-9-2021 | 18:45

داليا شافعي

هل حلمت يومًا بمشاهدة برامجك أو أفلامك المفضلة على الشاشة الكبيرة مثل دور السينما؟ حسنًا، يمكنك الآن، إذا كان لديك 1.66 مليون دولار!.

أوردت صحيفة "الإندبندنت" أنّ شركة الإلكترونيات LG أطلقت مؤخرًا تلفزيونًا عملاقًا يبلغ عرضه حوالي 27 قدمًا (325 بوصة).

ووصفت الشركة المنتج الجديد، الذي أطلقت عليها اسم "اكستريم هوم سينما"، بأنه: "الجهاز الفائق لتقنيات العرض المنزلي"، والمنتج متوفر في طرز 2k و4k و8k.

وقالت الشركة مازحةً أيضًا إنها: "كل ما تحتاجه باستثناء الفشار".

وعلى الرغم من كونه رائعًا، فإنه يأتي بأسعار باهظة تتراوح من 70 ألف دولار "مليون ومئة ألف جنيه مصريّ"  إلى 1.7 مليون دولار "26 مليون جنيه مصري".

وأشارت الشركة على موقعها على الإنترنت أن تكوينات 2K إلى 8K "لها أحجام شاشة من 108" إلى 325" عرض؛ تأتي هذه الحلول مع كل ما تحتاجه تقريبًا، باستثناء الفشار".

ويمكن للمستخدمين أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التخطيطات اعتمادًا على المساحة الموجودة في منازلهم، والتي تشمل التجمعات الأفقية والعمودية وحتى القطرية.

بالإضافة إلى المكانة، يأتي كل تلفزيون مع حقيبة طيران، مما يسمح للمالكين بأخذ تلفزيونهم الضخم في إجازة إذا رغبوا في ذلك.

في محادثة مع TechRadar، أكد دان سميث، نائب رئيس شركة إل جي للإلكترونيات في الولايات المتحدة، أن الأسعار ستبدأ من حوالي 70.000 دولار وستصل إلى 1.7 مليون دولار.

وليست شركة "إل جي"  أول شركة تطلق تلفزيونًا ضخمًا. وكشفت Samsung أيضًا عن شاشة ضخمة تسمى The Wall والتي يمكن أن تصل إلى 1000 بوصة.

وتحتوي LG على شاشة واحدة، ولكن Samsung's The Wall مكون من العديد من الشاشات الأصغر.

وقالت شركة سامسونج: "إنه يتماشى تمامًا مع الديكور الخاص بك، ويمثل امتدادًا لأسلوبك الشخصي. من خلال المرئيات الجريئة والمذهلة، فإنها تخلق أكثر الوسائط المتعددة الترفيهية إلهامًا".

ولم تعلن سامسونج عن سعر The Wall حتى الآن  على الرغم من إصدار 2019 الذي بيع بالتجزئة بمبلغ 80.000 جنيه إسترليني (مليون و730 ألف جنيه مصري).