الأحد 16 يونيو 2024

رد سامو زين على منتقديه في دور البلطجي

26-5-2017 | 11:10

نشر المطرب سامو زين، تدوينة علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يعلق فيها على الانتقادات والهجوم الكبير الذي تعرض له على دور البلطجي في مسلسل " طعم الحياة".. والذي يعرض المسلسل على قناة "الحياة" .

 

وكتب سامو قائلا: " صباح الخير بما إن اليوم آخر يوم لعرض مسلسل “طعم الحياة” واللي تعبنا فه جدا والحمدلله إن فيه ناس حبت المسلسل وناس محبتش المسلسل تحترم برضو، ورأيهم يهمني أنا قدمت ١٠ شخصيات في المسلسل وده كان بالنسبالي كمطرب بغني تحدي لأول مره مطرب يتجرأ يخطو هذه الخطوة وطبعا مشكور المخرج عبد العزيز حشاد للثقة لأتحمل هذا الدور والمنتج ممدوح شاهين وجميع طاقم العمل بعد ما المسلسل بدأ يكون له شهره بعد حلقة الفتوة بدأت الناس تفتكر إن هذا المسلسل في رمضان ولكن هذه الحلقة كانت الحلقة ٨ التي أمثل فيها دور البلطجي التي كانت من اصعب الأدوار التي قدمتها لأنها صعبة".

وأضاف "فعلا كانت مخاطرة باسم فنان قدم ٢٠ سنة غناء فنان يحترم جمهوره ولكن كان بالنسبة لي هذا تحدي والحمدلله هذه الشخصية خلت الناس تشاهد المسلسل وتشاهد الشخصيات الأخرى التي قدمتها مثل المريض نفسيا والخرتجي ورجل الأعمال ودكتور الجامعة والخيانة الزوجية وابن البلد والبلطجي والضابط وأخيرا الدكتور يحيى، هذه الأدوار كانت صعبة جدا لأني أول مرة أمثل دراما في حياتي والحمدلله أنني استطعت أن أجاري العمل لسرعة العمل والدخول يوميا لشخصية جديدة في المسلسل".

وتابع: "النقد زادني خبرة بأن أقدم الأفضل الأيام القادمة شكرا لكم تعلمت الكثير عرفت أشياء كثيرة وتعلمتها شكرا لكم شكرا للفنانين أصدقائي لدعمكم وإعجابكم بي شكرا الصحافة وإعلاميون لكلامكم شكرا للمنتجين الذين قالو لي بداية جيدة شكرا لثقه المعلنين والشركات الميديا أنا سعيد بكل هذا والحمدلله".

واختتم: "شكرا لكل من تابعني وأعجب بتمثيلي وإللي لم يعجبه أوعده إن اقدم أفضل ما عندي لأحاوال أن أغير هذه الصورة عنده شكرا مسلسل "طعم الحياة" كنت وش الخير عليا وانتظروني بأعمال قادمة تكون بمستوي يليق بجمهوري المحترم الحمدلله .. كل عام وأنتم بألف خير ورمضان كريم.. أخوكم المحب سامو زين".