السبت 4 مايو 2024

ياسمين رئيس تروّج لمسلسل «60 دقيقة» بصورة مع سوسن بدر

ياسمين رئيس

فن16-9-2021 | 21:15

محمد أبو زيد

روجت الفنانة ياسمين رئيس لمسلسلها "60 دقيقة" على حسابها عبر "إنستجرام"، ونشرت "رئيس" صورة من المسلسل بالفنانة سوسن بدر، وعلقت عليها "60 دقيقة يعرض علي شاهد vip يارب يعجبكم".

وتجسد الفنانة ياسمين رئيس خلال أحداث مسلسل "60 دقيقة" شخصية "ياسمين" والتي تعاني من حالة من الألم والخوف، كما تجسد الفنانة شيرين رضا دور "محامية" تواجه العديد من المفارقات خلال كشفها عن حقيقة بعض القضايا.

"60 دقيقة" مكوّنًا من 9 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولته بجانب الفنانة ياسمين رئيس النجوم محمود نصر، شيرين رضا وسوسن بدر.

وفي سياق متصل، تنتظر ياسمين رئيس العرض الأول لفيلمها "قمر 14" ضمن فاعليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، وأيضاً فيلمها "جارة القمر" الذي انتهت من تصويره منذ فترة واللذين تعود بهما للبطولة السينمائية بعد نجاحها الكبير خلال موسم رمضان بشخصية "فاتن" في مسلسل "ملوك الجدعنة".

 "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، و من تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، وعُرض العمل في رمضان 2021.