الجمعة 10 مايو 2024

القسم الثانى: 9 صفقات جديدة فى بورتو السويس

فريق بورتو السويس

ملاعب الهلال16-9-2021 | 23:15

محمد عمر

أنهى فريق بورتو السويس، بقيادة مدربه أشرف توفيق، معسكره المغلق في برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة. 

وخاض بورتو معسكر اعدادي لمدة أسبوع في برج العرب، خاض خلال 3 مباريات ودية مع أندية المجد السكندري، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

ثم فاز بورتو على دمنهور بهدفين دون رد، أحرزها رمضان ربيع وأحمد حسني الوافدين الجديدين على الفريق، وبنفس النتيجة فاز الفريق على كهرباء الإسماعيلية، في ختام مبارياته الودية بالمعسكر، أحرز الهدفين أحمد حسني ومحمد شاهين. 

وكان بورتو السويس، قد دعم صفوفه بأكثر من لاعب استعدادا للموسم الجديد، وهم: " محمد خالد فيلكس قادما من نادي ميجا سبورت انضمامه للفريق موسمين، واسلام عادل قادما من نادي اتحاد الشرطة انضمامه للفريق موسمين، ونور العريان قادما من نادي منتخب السويس انضمامه للفريق موسمين، وأحمد حسني مهاجم قادما من نادي حرس الحدود انضمامه للفريق موسمين، ومحمد جبل قادما من نادي منتخب السويس انضمامه للفريق موسمين، والحارس مصطفي مدحت شيكو  قادما من نادي ميت خلف الرياضي انضمامه للفريق موسمين، ومحمد اشرف قادما من نادي  القناة الرياضي انضمامه للفريق موسمين، ورمضان ربيع من الداخلية، ومحمد شاهين من صفوف زد". 

ويستعد بورتو السويس لانطلاق الموسم الجديد بمواجهة قوية أمام الترسانة في الأسبوع الأول على ملعبه بالسويس.

Dr.Radwa
Egypt Air