الأربعاء 29 مايو 2024

أنغام تتألق بحفل افتتاح قرى سياحية على شاطئ قناة السويس (صور)

أنغام

فن17-9-2021 | 14:01

ميرنا عادل أديب

أحيت المطربة أنغام، حفلاً غنائيَا مساء أمس ببورسعيد، على هامش الاحتفال بافتتاح إحدى القرى السياحية لمصر المُطلة على قناة السويس، بحضور المحافظ اللواء عادل الغضبان، وعددًا من القيادات التنفيذية والسياسية، ورجال الأعمال.

وقدمت أنغام، نخبة من أعمالها الغنائية التي لاقت نجاحًا باهرًا، وتفاعل معها الجمهور، معربة عن سعادتها بوجودها بذلك الاحتفال الذي سيضيف رونق سياحيًا خاصًا لمحاظة بورسعيد.

 يذكر أن، تعاونت أنغام، للمرة الاولى مع المطرب وائل كافوري بـ أغنية "برضه بتوحشني"، محققة نجاحًا كبيرًا فور طرحها، وهي من كلمات تركي أل شيخ، ألحان عمرو مصطفي، توزيع  نادر حمدي، تنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، مكس أمير محروس، باز جيتار أحمد رجب، جيتار شريف فهمي، وبركشن إيهاب فاروق.

 

وتقول كلمات الأغنية: "جربت فراقك مش نافع وماحدش نساني.. انا قلبي في بعدك بقي عايش بيقاسي وبيعاني.. وانتي اللي بجد وحشتيني.. غيابك عني دا علي عيني برجوعك روحي حاترجع تاني.. وأنا برضه بتوحشني لسه بتوحشني وتملي معايا وأنت معايا والا بعيد.. ايامنا اشتاقتلها يلا نكملها.. ننسي اللي جرحنا ونبدء من اول وجديد مين فينا بيقدر علي الذكري وبيهرب من الماضي.. ضيعنا كتير من ايامنا واهي ضاعت ع الفاضي.. رجعني لحضنك رجعني و دي اخر مرة تودعني..  .. اوعدني محدش ينسي التاني وكلام الحب اللي واحشني.. من صوتك ياحياتي.. هانعيد العمر ده م الاول.. والحُب اللي بينا مطول ولا عمري انا وانتي ها نبعد تاني ".

 

في سياق متصل، "أنغام" تمكنت من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب من خلال أغنيتها الجديدة "نفضل نرقص"، كما تصدرت أيضا مؤشرات البحث على جوجل وذلك بعد إحياء حفلها الغنائي في جدة ضمن حفلات موسم عيد الأضحى المبارك.