الجمعة 24 مايو 2024

معجب بفيلم «سيارات» لديزنى يُسجّل اسمه فى موسوعة جينيس

صاحب الرقم القياسي

الهلال لايت 17-9-2021 | 20:47

داليا شافعي

الكثير من المعجبين بديزني يحبون جمع المقتنيات الخاصة بأفلام ومسلسلات ديزني المختلفة، وينتظرون الفرص للحصول على المقتنيات النادرة أيضًا.

وذكرت وكالة "يو بي أي" حصول أحد المعجبين المكسيكيين بفيلم سيارات ديزني بيكسار على رقم قياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال جمع 1200 قطعة تذكارية من الفيلم.

وقال خورخي أرياس من مكسيكو سيتي إن مجموعته من العناصر المتعلقة بالكوميديا ​​الكوميدية لعام 2006 بدأت عندما طلبت منه ابنته شراء ألعاب لبعض الشخصيات حتى تتمكن من اللعب مع أحد الجيران.

وقال أرياس إنه أعجب بجودة الألعاب وألوانها النابضة بالحياة، لذلك استمر في شرائها.

وقال لموسوعة جينيس: "ظللت أشتريهم دون أن أعرف كم هو موجود بالفعل، ومنذ ذلك الحين لم أتوقف عن الجمع".

وجمع أرياس 1200 قطعة خلال 15 عامًا، وهو ما يكفي لتحقيق الرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس.

وقال الأب إن جميع أغراضه مفهرسة ويحتفظ بها في علب عرض زجاجية. وقال إنه يقوم بانتظام بجولات من مجموعته لعشاق السيارات الآخرين، وخاصة الأطفال.

وكان من بين زوار مجموعة أرياس مخرج Cars Brian Fee والمنتج المشارك Andrea Warren، الذي قدم له رسم Lightning McQueen ودعوة لحضور العرض الأول لفيلم Cars 3.

وصرّح أرياش: "أنا سعيد جدًا وفخور؛ لم يخطر ببالي مطلقًا في حياتي أن أحصل على لقب موسوعة جينيس للأرقام القياسية. لقد كان شيئًا بعيد المنال والآن بعد أن حصلت عليه، أنا متحمس جدًا ويسعدني أن أعرف أن قصتي ستكتب في كتاب عام 2022. لا أصدق ذلك".