الأحد 19 مايو 2024

اللهم جمعة مباركة علينا جميعا.. شيماء يونس في أحدث ظهور لها (صور)

شيماء يونس

فن17-9-2021 | 18:39

حسام يونس

وجهت الفنانة شيماء يونس، إلي جمهورها رسالة غامضة، من خلال نشرها عدة صور من أحدث ظهور لها، على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وعلقت "يونس" قائلة: "ماحيلة الشمس في الحيطان والأبواب التي أنت تقيمها !، افتح لها …تدخل إليك، اللهم جمعة مباركة علينا جميآ"

وظهرت شيماء يونس في الصور بإطلالة أنيقة، مرتدية بلوزة باللون الأبيض، وتوب باللون الأسود، وبنطال باللون الأسود، وأما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by شيماء يونس (@shayma.alhajj)

وكانت شيماء يونس كشفت عن رغبتها في دخول عالم الإخراج، مشيرة إلى أنه من الممكن أن تقوم بإخراج عمل سينمائي أو درامي خلال الفترة المقبلة.

ونشرت "يونس" صورة لها على حسابها عبر "إنستجرام"، وظهرت وهي ترتدي فستاناً يجمع بين اللون الأسود والأبيض، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

وعلقت شيماء يونس على الصور قائلة: "مش عارفه ايه حبي وغايتي اني اشيل الكاميرا فكل لوكيشن ليا والكاميرا مان يعد يجري ورايا، بس دا اكيد ليه معنى، يا ترى هخرج قريب ولا إيه، يمكن  إن شاء الله أوعدكم، مع كل حبي لك يا حلوتي".

 
وشاركت "يونس" مؤخراً في مسلسل "سكن البنات" 2020، والذي ينتمى إلى نوعية الأعمال ذات 60 حلقة، وتدور أحداثه في الدراما الاجتماعية حول قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللاتي يسكنّ في إحدى الفيلات، وتكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.


ويشار إلى "سكن البنات" من بطولة وفاء عامر، دينا، أيتن عامر، منذر رياحنة، منة فضالي، هايدي رفعت، هاجر الشرنوبي، شيما الحاج، حسني شتا، إلهام عبدالبديع، ألفت عمر، شمس، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

كما شاركت شيماء يونس في فيلم "قلب أسود"، والذي تم عرضه 2018، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والرعب، حول شخصية "شهاب عبد العزيز" والتي يجسدها أحمد هارون، وهو رجل أعمال فاسد يقوم بجمع ثروته بطرق غير مشروعة، وتنتابه الشكوك حول سلوك زوجته فيقرر الانفصال عنها، ثم يختفي من الحياة في ظروف غامضة، حتى تعلم أسرته أنه توفى إثر حادث، وخلال الأحداث تعود روحه لتطارد زوجته، وأسرته في قالب مرعب ومشوق.

"قلب أسود" من بطولة أحمد هارون، بسمة الغيطاني، نهال عنبر، مراد فكري صادق، حسن عبدالفتاح، نادية العراقية، مصطفى عامر، شيماء الصياد، أشرف طلبة، رحاب رسمي، طاهر بدر، وتأليف مصطفى عامر، وإخراج وائل عبدالقادر.

الاكثر قراءة