السبت 11 مايو 2024

حملة لصيانة أعمدة وكشافات للكهرباء بشوارع مدينة سفاجا

جانب من الحملة

محافظات17-9-2021 | 23:34

عمرو فارس

كلفت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الجمعة، فنيو إدارة الكهرباء بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا، بالقيام بحملة موسعة لصيانة أعمدة وكشافات الإنارة بشوارع المدينة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الاحمر ، بمتابعة أعمال الصيانة أولاً بأول، لحل مشكلات المواطنين، والتواصل الدائم معهم من خلال الوحدات المحلية.

  تابعت رئيس المدينة، إجراءات عمل الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة والإضاءة، وتركيب لمبات بالكشافات بدلا من المحروقة، وتم مراجعة ولاعة منطقة منطقة «حي الهدى» ‏ كما تم صيانة أعمدة الإنارة العامة وإنارة المنطقة بأكملها، كما تم استكمال صيانة أعمدة الإنارة العامة بمحيط عدد من المنازل، حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

وشدد "المغربي"، على متابعة أعمال الصيانة أولًا بأول، وذلك ضمن خطة الإحلال والتجديد التي تشمل كافة أنحاء المدينة لحل مشكلات المواطنين، والتواصل الدائم بين مجلس المدينة والأجهزة المعاونة، من خلال غرف العمليات الدائمة لمواجهة الطوارئ.

وفي هذاالسياق ،  قامت الدكتورة هدى المغربي رئيس مدينة سفاجا بتكثيف حملات النظافة بكافة شوارع المدينة الرئيسية، حيث قامت الدكتورة هدى المغربي بتنظيم حملة لرفع الإشغالات والتعديات على الأرصفة وكذلك حصر زوائد التنظيم، وأوضحت الدكتور هدى المغربي أنه تم تنظيم الحملات بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بمناطق متفرقة بمدينة سفاجا، مؤكدة أن الحملات كانت تحت إشراف اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

وبدأت الدكتور هدى المغربي حملتها بالمرور على التقسيمات الجديدة والأحياء لمتابعة وحصر التعديات وزوائد التنظيم، وقد وجهت بإعداد كشوف لإخطار المواطنين حتى يتمكنوا من الإسراع في إزالة التعديات ورفع الإشغالات بمختلف صورها، بالإضافة إلى إزالة التعديات على الأرصفة وحرم الطريق العام. 

وأوضحت الدكتور هدى المغربي أن الوحدة المحلية مستمرة في تنفيذ خطة الدولة التي تهدف للارتقاء بمنظومة الحفاظ على أراضي الدولة والتيسير على المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المتعديين والمخالفين للقانون وهم الأشخاص الغير جادين في تطبيق القواعد، مشيرة إلى أن ملف التقنين يحظى بأهمية قصوى على مختلف مستويات القيادة التنفيذية بالدولة.

Dr.Radwa
Egypt Air