الخميس 16 مايو 2024

رامي صبري يشيد بجمهور الأسكندرية: العلاقة بيني وبينه مش طبيعية

رامي صبري من حفل الأسكندرية

فن18-9-2021 | 13:23

نورهان اسامة

أحيا الفنان رامي صبري بالأمس الجمعة، حفلاً غنائيًا بالأسكندرية بمناسبة تخرج كلية التربية بجامعة الأسكندرية، والتي حضرها فوق الـ 5000 شخص من جمهوره ومحبيه.

وشارك رامي صبري بعض الصور من حفله بالأمس، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق: "الحقيقة انا بعمل حفلات كتير لطلاب الجامعات، وده شئ بيسعدني جدا، بس اسكندرية بالتحديد جمهور غير".

وتابع: "العلاقة بيني وبينه والحب والتفاعل مش طبيعية، شكرًا علي استقبالكم أمس اكثر من 5000 شخص، من حفل جامعة اسكندرية كلية تربية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

ويذكر أن، حصل الفنان رامي صبري علي جائزة "الدير جيست"، بسبب أغنية "شطبنا" والتي حملت لقب أفضل أغنية لعام 2021.

وشارك الفنان رامي صبري صور له عبر حسابه علي "إنستجرام"، والتي يظهر من خلالها أثناء تكريمه علي المسرح، وعلق علي الصور: "أحسن أغنية لسنة 2021، شطبنا من دير جيست".

و أغنية "شطبنا" من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع الموسيقي وسام عبد المنعم.

وحققت أغنية "بيحرك في المشاعر" لـ رامي صبري، نجاحا كبيراً حيث وصلت نسبة مشاهدة الأغنية 3ملايين و116 ألف مشاهدة بعد أن تم طرحها يوم 22 أغسطس الماضي عبر قناته الرسمية على موقع نشر الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

واحتفل المطرب رامي صبري بتجاوز أغنية "بيحرك في المشاعر" حاجز 3 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، حيث نشر صورة للبوستر الرسمي للأغنية، عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "بيحرك في المشاعر يخلي اللي ماينطق يتكلم" وهي كلمات من الأغنية.

ويتعاون رامي صبري في هذه الأغنية مع الملحن عزيز الشافعي، بعد الخلاف الذي حدث بينهما مؤخرًا، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع وسام عبد المنعم، ومكساج وماستر هاني محروس.