الإثنين 20 مايو 2024

محمد هنيدي يعتزل التمثيل للتفرغ للطرب الشعبي.. وتعليق من أيمن بهجت قمر

محمد هنيدي

فن18-9-2021 | 15:29

نورهان اسامة

أعلن الفنان محمد هنيدي اعتزاله للتمثيل، حيث قرر التفرغ لمهنته الجديدة كمطرب أفراح شعبي، حيث شارك تغريدة جديدة عبر حسابه علي "تويتر"، مازحًا مع جمهوره الذي اعتاد على تواجده بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكتب: "قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب افراح شعبي".

ليواصل بعدها مزاحه، ويكتب تدوينه أخرى: "اي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الافراح بدءًا من نهاية شهر ايلول"،

وأضاف هنيدي: "ارجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية".

محمد هنيدي

ورد الشاعر أيمن بهجت قمر،على ما كتبه هنيدي، والذي شاركه في مزاحه وكتب: "فاكرينك بتهزر مايعرفوش انك طول الليل عمال تنتع في أغاني.. الفن الحقيقي بيبدأ من المعاناة والجيران اللي ساكنين جنب الاستوديو عند عمرو مصطفي كلموني".

أيمن بهجت قمر

في سياق متصل، يواصل النجم محمد هنيدي بشكل مكثف، تصوير أحداث فيلمه الجديد "الجواهرجي"، والذي من المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي المقبل.

"الجواهرجي" بطولة محمد هنيدي، ومنى زكي، ولبلبة، وأحمد السعدني، وريم مصطفى، وآسر ياسين، وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، إخراج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.

يُعد فيلم "الجواهرجي" اللقاء الأول بين هنيدي ومنى زكي بعد ما يقرب من 23 سنة، حيث قدما معًا الفيلم الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

يوُعرض بالسينمات حاليًا للفنان محمد هنيدي، أحدث أفلامه بعنوان "الإنس والنمس"، ويشاركه البطولة الفنانة منه شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، سليمان عيد، محمود حافظ، دنيا ماهر، عارفة عبد الرسول، إضافة الي عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان صلاح عبد الله، شيكو، محمد جمعة، والعمل من تأليف كريم حسين بشير، وإخراج شريف عرفة.