الإثنين 29 ابريل 2024

محمد محمود عبدالعزيز يشكر إدارة مهرجان المسرح العربي (فيديو)

محمد محمود عبدالعزيز

فن18-9-2021 | 22:42

حسام يونس

شكر الفنان محمد محمود عبدالعزيز، إدارة مهرجان المسرح العربي، بعد استلامه تكريم والده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، متمنياً لجميع طلاب الاكاديمية النجاح والتوفيق.

ونشر محمد محمود عبدالعزيز فيديو أثناء استلام جائزة والده، على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلق قائلاً:"فيديو من تكريم والدى من مهرجان المسرح العربى شكراً للمهرجان و لإدارته و لكل القائمين عليه مش عايز اذكر اسماء عشان مانساش حد و اتمنى لطلاب الاكاديميه بالاسكندريه و القاهره و لكل المبدعين فى كل مكان كل التوفيق و النجاح إن شاء الله، اسألكم الفاتحه والدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_)

وفي سياق متصل، بدأت اليوم الدورة الثانية من مهرجان المسرح العربي، في مكتبة الإسكندرية، والذي ينظمة المعهد العالـي للفنـون المسرحيـة بالإسكندريـة التابـع لأكاديميـة الفنـون، وتحمل هذه الدورة أسم "سناء شافع"، ومن المقرر أستمرار فعاليات المهرجان حتي يوم الأثنين الموافق 20سبتمبر المقبل.

وشارك "عبدالعزيز" في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل " الاختيار 2: رجال الظل"، والذي تدول أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة الخطر الذي تعرض له الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار2: رجال الظل" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، زياد زعتر، إسلام جمال، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

بالإضافة إلي مشاركته في مسلسل "قصر النيل"، وتم عرضة في شهر رمضان الماضي 2021، وتدور أحداثه حول حياة كاميليا التي يُقتل والدها بعد شجاره مع الأرستقراطي فهمي السيوفي أثناء طفولتها، وتعود كاميليا بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي.

 
"قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ميريت عمر الحريري، منا عادل، آية إبراهيم، مريم الخشت، نشوى علي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد مشيش.

كما أن محمد محمود عبدالعزيز شارك في الجزء الثاني من فيلم "الكنز"، بطولة كلاً من الفنانين: محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق، روبي، سوسن بدر، هيثم أحمد زكي، أحمد حاتم، نهى عابدين، عبدالعزيز مخيون، جميل برسوم، وتأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج وليد صبري، شركة الإخوة المتحدين.

Dr.Randa
Dr.Radwa