الإثنين 29 ابريل 2024

دارين حداد فى جلسة تصوير بالأبيض والأسود (صور)

دارين حداد

فن18-9-2021 | 23:15

حسام يونس

خضعت الفنانة دارين حداد، لجلسة تصوير  كلاسيكية بالأبيض والأسود في أحدث جلسة تصوير لها.

وظهرت دارين بإطلالة بسيطة في أجواء تصوير كلاسيكية بالأبيض والأسود، مرتدية فستان أنيق، وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها مع ميك أب هادئ يبرز جمال ملامح وجهها، ونالت الصور إعجاب الكثير من المتابعين، حيث أنهالت عليها التعليقات.

وتنتظر دارين حداد في الوقت الحالي، عرض  فيلمها الجديد "فارس"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، أحمد صفوت، عابد عناني، باميلا الكيك، إضافة إلى ضيف الشرف الفنان صلاح عبد الله، والعمل من تأليف حسام موسي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج أيمن يوسف.

 كما تعمل "حداد" في الوقت الحالي على تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلمها الجديد "العميل صفر"، بطولة كل من أكرم حسني، نيللي كريم، لبلبة، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب، ستيفاني صليبا، وتحل الفنانة مي عمر كضيفة شرف في الفيلم، والعمل من فكرة اكرم حسني، تأليف وائل عبدالله، وإخراج محمد سامي.


 
يذكر أن دارين حداد خاضت الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "الجاسوس"، وتدور احداثه في إطار الكوميديا، حول  قضايا الجاسوسية، وذلك بعدما التحق زياد بمنظمة استخباراتية، وحتى لا ينكشف أمره، ترسل المنظمة إنسان آلي يشبهه ليحل محله وسط عائلته.

"الجاسوس" من بطولة: لطفي العبدلي، دارين حداد، رياض النهدي، لطيفة القفصي، حمادي غوّار، الأسعد الجموسي، محمد السيّاري، عبدالحميد قياس، منير عماري، ميلا بن يوسف، منير العرقي، مايا طلام، وتأليف وإخراج ربيع التكالي.

Dr.Randa
Dr.Radwa