الثلاثاء 30 ابريل 2024

إلهام شاهين تنشر صورا من مهرجان الفضائيات العربيه 2021 (صور)

إلهام شاهين

فن18-9-2021 | 23:19

حسام يونس

شاركت الفنانة إلهام شاهين، جمهورها عدة صور جديدة من أحدث ظهور لها، على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وظهرت "شاهين" في الصور بإطلالة مميزة، مرتدية فتسانا باللون الأسود، والبيج، واعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات. 

وسبق أن عبرت إلهام شاهين، عن سعادتها باختيارها للمشاركة فى فيلم "بنات صابرة" الذي يناقش قضايا اجتماعية مهمة أبرزها زواج القاصرات.


وكشفت إلهام شاهين عن تفاصيل استعدادها للفيلم وعن موعد بدء التصوير في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" مشيرة إلى أنها تجسد شخصية جديدة ومختلفة، وأمامها فترة أقصاها أسبوعين لبدء التصوير.

وتابعت: "منى الخضرى مخرجة الفيلم، بدأت اختيار النجوم المشاركين في العمل، ولكن حتى الآن لا أعلم شىء عن التعاقدات أو الأسماء المشاركة، ولا أعلم موعد طرح الفيلم، الآن أستعد للشخصية، وأعجبت بفكرة العمل لكونه يناقش قضايا اجتماعية هامة ومنها زواج القاصرات، وأتمنى أن ننجح في إيصال فكرة الوعي للأسر المصرية، ونشر الوعي بين القري وخاصة الريفية".
 

وأضافت: "قصة العمل قريبة من قلبي  ودائما أحب في أعمالي البحث عن حقوق المرأة ودورها، ونشر الوعي بالقضايا الخاصة بها، وأري أن فيلم "بنات صابرة" يناقش ذلك.

ُيُذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين السينمائية فيلم"حظر تجوال"، واقتنصت من خلاله  للمرة الرابعة علي جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز كتاب ونقاد السينما الذي أقيم داخل ساحة الهناجر في الأوبرا، وشارك في بطولة عدد من النجوم أحمد جمال، أمينة خليل، عارفة عبدالرسول، كامل الباشا، ماهر سليم، نور الدريني، أحمد حاتم، محمود الليثي، أحمد الرشيدي، مهرة مدحت، سارة الصياد، هاني حجازي، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.


كما شاركت "شاهين" في حدوتة "حتة مني" ضمن حكايات  مسلسل "زي القمر" الذي عرض في مارس الماضي، ولاقى ردود أفعال إيجابية، وضم عدد من الفنانين أحمد وفيق، سارة الشامي، إيناس كامل، نهال عنبر، ومن تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي، ويعد من الأعمال المتصلة المنفصلة، وينتمي إلي نوعية  المسلسلات الـ 5حلقات، وناقش عدد من القضايا النسائية وكان أبرزها الخيانة الزوجية.

Dr.Randa
Dr.Radwa