الخميس 23 مايو 2024

حبس عاطل قبل ترويجه الحشيش في كرداسة

حبس

الجريمة19-9-2021 | 11:19

فاتن السكري

قررت جهات التحقيق بالجيزة بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لترويجه مخدر الحشيش في كرداسة.

 

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على عاطل متهم بالاتجار بالمواد المخدرة في كرداسة، وبحوزته قطع من مخدر الحشيش معدة للبيع، واعترف المتهم بترويجها بين عملائه، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

وتبين حيازة عاطل لمواد مخدرة، وترويجها بين عملائه، واستخدام دراجة بخارية في التنقل.

 

عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، تم القبض عليه في كمين أعد له، وبحوزته عدد من قطع الحشيش المخدر، بالإضافة إلى مبلغ مالي من حصيلة الاتجار، وهاتف محمول يستخدمه في التواصل مع عملائه.

 

اعترف المتهم بحيازته المخدر للاتجار به، وأنه كان يستعد لترويج المضبوطات، لتحقيق مكاسب مادية طائلة، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

 

وفي سياق متصل أمرت جهات التحقيق بالجيزة، حبس عاطل لاتهامه بالاعتداء على عامل توصيل طلبات "دليفري"، بسلاح أبيض في الطالبية،اثر خلاف بينهما على قيمة دراجة بخارية بالطالبية،4 أيام علي ذمة التحقيق.

 

البداية عندما تلقي ‫قسم شرطة الطالبية، بلاغا من مستشفى الهرم، بوصول المجني عليه «عامل ديليفري» 25 عامًا، مصابًا بجرح طعني نافذ بالصدر، وقطع بأوتار اليد.وانتقلت قوة من قسم شرطة الطالبية إلى المستشفى، وبيّن الفحص الأولي والتحريات التي جرت تحت إشراف العميد علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، حدوث مشاجرة بين المجني عليه والمتهم «عاطل» عمره 40 عامًا، بسبب تسلم المجني عليه دراجة نارية للعمل بها في أحد المطاعم، إلا أنه رفض إعادة الدراجة النارية مرة أخرى أو سداد ثمنها، ما دفع المتهم للتعدي عليه باستخدام سلاح أبيض.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من تحديد مكان وجود وتردد المتهم، وألقت القبض عليه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بصحة الواقعة وأقر أن السلاح المضبوط معه هو المستخدم في الجريمة.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.