الخميس 2 مايو 2024

بعد حصولها على جائزة التميز.. درة توجه رسالة لجمهورها

درة

فن19-9-2021 | 17:37

هنادي محمود

وجهت الفنانة التونسية درة، رسالة شكر لجمهورها و لكل القائمين علي مهرجان الفضائيات العربية، لحصولها علي جائزة التميز عن دورها في مسلسل "بين السما والارض".

ونشرت درة صورا لها خلال تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية، وكانت مرتدية فستانا طويلا مطرزا باللون الذهبي، واعتمدت على تسريحة شعر ومكياج بسيط، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وعلقت درة قائلة: "شكرًا مهرجان الفضائيات العربية على تكريمي بجائزة التميز عن دوري في مسلسل "بين السما والأرض" سعيدة بكل إشادة بهذا الدور وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنّ المشاهدين والنقاد وجمهوري الحبيب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

مسلسل "بين السما والأرض" من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.

يذكر أن درة شاركت في حكاية "غالية" من مسلسل "زي القمر"، والذي عرض الأسبوع الماضي على إحدى القنوات الفضائية.

حكاية "غالية" من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج سينرجي، ومن بطولة النجمة  درة، صلاح عبد الله وفرح يوسف، ومراد مكرم، ومن إخراج شيرين عادل.
 

ووجهت الفنانة درة رسالة شكر وتقدير لكل المتابعين والصحافة والجمهور، لإشادتهم بحكاية "غالية"، معبرة عن مدي سعادتها بنجاح المسلسل، وذلك عبر صفحتها الشخصية  علي "انستجرام".


وعلقت درة: "صباح الخير، شكرا لكل من أشاد بمسلسل زي القمر غالية،  من الصحافة والمتابعين والجمهور الغالي، سعيدة بأنه نال إعجابكم وأتمنى أن أقدّم لكم دائما أعمالا متميزة ولمن لم يشاهده بعد يمكنكم مشاهدته على  مجددا من الليلة الصور من رحلتي الأخيرة لإيطاليا".

Dr.Randa
Dr.Radwa