الثلاثاء 18 يونيو 2024

بمشاركة رامي مالك.. تعرف على موعد طرح No Time to Die وDune في الصين

رامي مالك

فن19-9-2021 | 15:51

رضوى سمير

قررت الشركات المنتجة لفيلمي  Dune و No Time to Die طرحهما للعرض في السينمات الصينية بعد فترة انقطاع عن طرح الأفلام العالمية في هذا السوق الكبير.

 وبصورة متتالية سيتم عرض الفيلمين، ويبدأ يوم 22 أكتوبر، بطرح "فيلم Dune " بالتوازي مع السينمات العالمية ومنصة " HBO MAX "، ثم طرح "فيلم No Time to Die " يوم 29 أكتوبر بعد ثلاثة أسابيع من عرضه في السينمات الأمريكية. 

 وتم عرض الفيلمين على الرقابة الصينية واجتازا كلاهما الرقابة، بعد وقت طويل من تأجيلهما، ويعد طرحهما في هذا السوق السينمائي الهام خبرا سعيدا لصناعهما لأنه ينذر بتحقيق أرقام إيرادات عالية بعد التخوفات السابقة بسبب تأثير جائحة كورونا. 

 ويعد فيلمي "Dune و No Time to Die " من أكثر الأعمال المنتظرة التي طال تأجيلها، وحقق الأول نجاحا كبيرا عقب عرضه في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، فيما ينتظر الثاني عرضه قريباً في مهرجان زيورخ، الذي يبدأ في الفترة من 23 سبتمبرحتى 3 أكتوبر. 

 ويشارك فى فيلم " No Time to Die" الى جانب النجم دانيال كريج ، الممثل العالمى من أصول مصرية "رامى مالك ".

 ويجسد مالك  دور"سافين" أحد الأشرار الكلاسيكيين للسلسلة وأقوى أعداء شخصية "بلوفيلد".

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب دانييل كريج ورامي مالك الذي يلعب دور "سافين"، ليا سيدوكس بدور دكتور مادلين سوان، لاشانا لينش التي تؤدي "نومي" وبين ويشاو، وقد ظهرت في الإعلان التشويقي الجديد آنا دي أرماس التي تلعب شخصية "بالوما" وهو الظهور الأول لها في هذه السلسلة، ويقوم بإخراج الفيلم كاري جوجي فوكوناجا.

ويعتبر" No Time to Die "، هو الفيلم الأخير لدانيال كريج بشخصية جيمس بوند، وكان قد خاض دانييل سلسلة جيمس بوند منذ عام 2008 مع Quantum of Solace.

وقد نال فيلم المخرج "دينيس فيلينوف" المنتظر" DUNE " إستقبال باهر من قبل جمهور مهرجان فينيسيا العالمي، ووقف الجميع عقب عرضه يصفقون لصناعة لمدة حوالي 8 دقائق بحسب موقع هوليوود ريبورتر. 

 استقبل جمهور فينيسيا "فيلم DUNE " بصورة هائلة ووصفوه بأنه عمل رائع، وكان من بين الحاضرين المخرجة الحائزة على الأوسكار كلوي تشاو التي حرصت على تهنئة صناعه. 

 و"فيلم DUNE " ينتمي لفئة أفلام المغامرة والخيال العلمي، وهو مقتبس من رواية لفرانك هربرت، ويقوم ببطولته تيموثي شالاميت وزيندايا، خافيير بارديم، جيسون موموا، جوش برولين، وعدد كبير من النجوم.