الثلاثاء 14 مايو 2024

تشييع جثمان الشاب المصري الذي توفى في إيطاليا في ظروف غامضة بالمنوفية

تشييع جثمان الشاب إسلام

محافظات19-9-2021 | 20:29

أحمد عبد السميع

شيع منذ قليل أهالي مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، جثمان الشاب” إسلام عيد أحمد الطباخ“ والذي توفي في إيطاليا في ظروف غامضة.

وكان محمد سعفان، وزير القوى العاملة، قد أصدر تعليماته لمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة عودة جثمان المواطن المصري "إسلام عيد أحمد الطباخ" ، الذي توفي في إيطاليا، فضلا عن مستحقات الأسرة لدى هيئة التأمينات والمعاشات الإيطالية.

وتلقى الوزير تقريرا عبر الملحق العمالى بميلانو الدكتور محمود حمزاوي، أشار فيه إلى أن المواطن المصري المتوفى "إسلام عيد أحمد الطباخ" عن عمر يناهز 30 عاما من مركز تلا محافظة المنوفية ، وقد لقي حتفه عقب عودته من إجازته التي قضاها في مصر، وتوجد شبهة جنائية في الوفاة، حيث وجدته السلطات الإيطالية متوفياً أمام مزرعة بجوار قضبان السكك الحديدية على بعد 4 كم من مدينة لودي، ونقلته إلى مستشفى مدينة بافيا الإيطالية.

وانتظر أهالي المنوفية وصول الجثمان أمس السبت في منتصف الليل لكن تأكد وصوله اليوم فانصرف جيران ومحبي المتوفي من أمام المنزل في انتظاره اليوم لتشييع جثمانه.
وعبر أهالي مدينة تلا عن حزنهم الشديد على فراق إسلام الطباخ لافتين إلى أنه كان شابا شهما ومحبوب بين شباب قريته، واعتاد السفر إلى إيطاليا والعودة، وسافر هذه المرة وبعد يوم أو اثنين فقط من سفره عاد محمولا على الأعناق.

وأشار أحد جيران الشاب إسلام الطباخ أن الراحل لم يكن متزوجا وقضى إجازته في مصر وعاد إلى إيطاليا في انتظار العودة مرة أخرى للزواج، لافتا إلى أنهم علموا بوفاته منذ 21 يوما وكانوا يتألمون خلال الأيام الماضية حتى تنتهي الإجراءات والتحقيقات ويعود جثمانه إلى المنوفية.

Dr.Radwa
Egypt Air