الجمعة 10 مايو 2024

كريم فهمي يُطمئن جمهوره على حالته الصحية

كريم فهمي

فن19-9-2021 | 21:03

حسام يونس

طمأن الفنان كريم فهمي، جمهوره على حالته الصحية، وذلك بعدما تعرض لوعكة صحية نتيجة إصابته بجلطتين على الرئة، مشيرًا إلى أنه غادر المستشفى، ويستكمل العلاج في المنزل.

وكتب "فهمي"، عبر "تويتر": "الحمد لله على كل شيء، خرجت النهاردة من المستشفى وهكمل علاج من البيت إن شاء الله، ومتشكر جدًا جدًا، لكل الناس اللي سألت واهتمت".


وفي سياق متصل، حرص العديد من نجوم الفن على دعم كريم فهمي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى.

ووجه الفنان حمادة هلال، رسالة للفنان كريم فهمي؛ بعد تعرضه لوعكة صحية، نقل على إثرها للمستشفى، عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب: "ألف سلامة يا صاحبي وأخويا الغالي، ربنا يحفظك ويبارك في عمرك وتقوم بألف سلامة، سبونج بوب في انتظارك".

وطالب الفنان محمد رشاد، جمهوره بالدعاء لكريم فهمي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": دعواتكم بالشفاء العاجل لكريم فهمي، ربنا يتم شفاه على خير وينجيه من كل شر، كريم فهمي".

وطالب دياب، جمهوره بالدعاء للفنان كريم فهمي بعد تعرضه لوعكة صحية ونقله للمستشفى، ونشر صورة لـ كريم فهمي، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "الف سلامة عليك يا حبيبى ربنا يشفيك ويعافيك وتعدى بخير وسلام بإذن الله فضلاً دعواتكم للنجم كريم فهمى بالشفاء".

ووجهت الفنانة داليا مصطفي، رسالة للفنان كريم فهمي بعد تعرضه لوعكة صحية ونقله للمستشفى، ونشرت صورة عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "ربنا يقومك بالسلامة ويعافيك، أرجو الدعاء له".

ودعا الفنان محمد لطفي، لصديقه، الفنان كريم فهمي؛ بعد تعرضه لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب: "ألف سلامة ليك يا حبيبي، إن شاء الله هتقوم بالسلامة.. دعواتكم".

Dr.Radwa
Egypt Air