الثلاثاء 28 مايو 2024

برشلونة يستضيف غرناطة بالدوري الإسباني الليلة

فريق برشلونة

ملاعب الهلال20-9-2021 | 11:01

سلمى عامر

يلتقي برشلونة مع غرناطة اليوم الاثنين على ملعب "كامب نو"، في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد حقق الفوز على خيتافي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني.

وافتتح سيرخي روبيرتو التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 2، وتعادل ساندرو راميريز لخيتافي في الدقيقة 19، وأحرز ممفيس ديباي هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 30.

على الجانب الأخر، كان غرناطة قد  تلقى الهزيمة من نظيره ريال بيتيس بهدف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني.

وتقدم رودريجو سانشيز لريال بيتيس في الدقيقة 47، وتعادل لويس سواريز لغرناطة في الدقيقة 67، وتقدم سيرخيو كاناليس لريال بيتيس مرة أخرى في الدقيقة 89.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وغرناطة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب كامب نو، وذلك في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

من المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وغرناطة على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين، ويعلق عليها حسن العيدروس.

ترتيب برشلونة وغرناطة في جدول الدوري الإسباني

يتواجد برشلونة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 7 نقاط، بعد خوضه لـ3 مباريات، حيث تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة أخرى.

على الجانب الأخر، يتواجد غرناطة في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد نقطتين، من 4 مباريات، ولم يحقق أي فوز خلالهم حيث تعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مباراتين مثلهم.