الثلاثاء 14 مايو 2024

نهال عنبر توجه رسالة لجمهورها عن النجاح

نهال عنبر

فن20-9-2021 | 12:43

هنادي محمود

وجهت الفنانة نهال عنبر رسالة لجمهورها ومتابعيها، عن كيفية قضاء حياتك بطريقتك الخاصة.

ونشرت نهال عنبر صورة لها وسط حديقة، ومرتدية فيها فستان من اللون الأبيض اللامع، واعتمدت علي تسريحة شعر ومكياج بسيط، عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وعلقت نهال قائلة:"هُناك نجاحٌ واحِد، وهو أَن تتمكنَ مِن قضاء حياتِك بطريقتكَ الخاصة، صباحكم فل".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

يذكر ان نهال عنبر تشارك في العرض المسرحي "زقاق المدق"، والذي يعرض يوميا علي مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية.

مسرحية "زقاق المدق" مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، بطولة دنيا عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبدالخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبدالرحمن، مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، إبراهيم غنام، هاني عبدالهادي، صابر رامي، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، من إخراج واستعراضات عادل عبده.

وكانت  نهال عنبر قد تعافت مؤخرا من الإصابة التي تعرضت لها في الرأس خلال عرضها لمسرحية "زقاق المدق" في الإسكندرية، حيث اصطدمت في الديكور ما أدى إلى إصابتها وتعرضها لحالة إغماء، وتم نقلها على الفور لمستشفى العلمين بمنطقة الساحل الشمالي، وبعد خروجها من المستشفي رفضت الحصول على راحة لتواصل مشاركتها في العرض المسرحي .

وشاركت نهال عنبر في الموسم الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "الطاووس" وتدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم، وتأليف كريم الدليل، محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شيرين مجدي.

Dr.Radwa
Egypt Air