الثلاثاء 28 مايو 2024

الإسماعيلي: سنتعاقد مع لاعبين بمستوى أفضل.. وأسعار اللاعبين مبالغ فيها في السوق المصري

الإسماعيلي

ملاعب الهلال20-9-2021 | 13:55

سلمى عامر

أكد علاء وحيد المتحدث باسم نادي الإسماعيلي على ان النادي يمتلك لاعبين جيدين، مؤكدا على أنهم في حين التعاقد مع لاعبين جدد سيتعاقدون مع مستوى أفضل وخاصة اللاعبين الأجانب، مشيرا إلى أن ذلك بناء على طلب طلعت يوسف المدير الفني الجديد للفريق.

وقال وحيد في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "لدينا لاعبين جيدين في النادي الإسماعيلي، وحين نتعاقد سنتعاقد مع مستوى أفضل وخاصة اللاعبين الأجانب بناء على طلب طلعت يوسف المدير الفني للفريق".

وأضاف: "أسعار اللاعبين مبالغ فيها في السوق المصري، وبيراميدز قدم ضعف العرض المقدم من الإسماعيلي لفخر الدين بن يوسف".

وتابع: "هناك غزوة من لاعبي شمال أفريقيا، وعرض علينا وكلاء الكثير من اللاعبين، ومازال الجهاز الفني يدرس احتياجاته".

واختتم علاء وحيد تصريحاته قائلا: "الفترات الانتخابية تؤثر في النادي الإسماعيلي، ولكننا نملك لاعبين متميزين لم نستغنى عنهم، وأنا متفائل فالفريق نجح في حصد أكبر عدد من النقاط بعد الأهلي والزمالك في الدور الثاني بالموسم الماضي".

وكان الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان قد أعلن تولي طلعت يوسف القيادة الفنية للدراويش؛ استعدادا للموسم الجديد.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي يوم السبت الماضي مرانهم الأول تحت قيادة طلعت يوسف، حيث بدأ المران بمحاضرة تحفيزية للاعبين، للتأكيد على الثقة في قدراتهم ومطالبته بتقديمهم كل ما لديهم في الملعب من أجل الفريق.

وشهدت التدريبات شهد عودة باهر المحمدي قلب دفاع الفريق وقام محمد فوزي حارس المرمى إضافة إلى مروان الصحراوي بتدريبات تأهيلية.

كما شهد المران تواجد الثنائي وجيه عبد الحكيم ومحمد مخلوف بعد انتهاء فترة اعارتهما الموسم المنقضي.

واشتمل المران على وحدات بدنية مكثفة ضمن برنامج إعداد الفريق، ومن أجل الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين قبل انطلاق منافسات النسخة الجديدة لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها نهاية أكتوبر المقبل.

وقرر طلعت يوسف اقامة مران الفريق اعتبارا من الغد على فترتين صباحية ومسائية.

وحرص عماد سليمان عضو اللجنة الفنية، المشرف على الفريق على مساندة اللاعبين من خارج الخطوط، كما عقد محمد حمص مدرب الفريق اجتماعا مع محمد الشامي جناح الفريق.