الإثنين 10 يونيو 2024

يوتيوبر كمبودي يصمم بركة للتماسيح في منزله (فيديو)

كمبودي يصمم بركة للتماسيح في منزله (فيديو)

الهلال لايت 20-9-2021 | 21:14

مى كامل

ابتكر يوتيوبر من كمبوديا بركة مائية صممها خصيصا لصغار الزواحف من التماسيح، وقام بنشر فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة ، فإن اليوتيوبرالكمبودي صور مقطع فيديو له أثناء قيامه ببناء بركة مائية خصصها لمجموعة من التماسيح الصغيرة.

ويظهر في الفيديو أن اليوتيوبر كان محترف في هذا الشأن، فقد قام بإستخدام مزيجًا من الطين والعصي لتشكيل عدة أشكال تشبه التماسيح حتى تحيط بالبركة الصغيرة.

كما يظهر في الفيديو أنه قام بتجميع العديد من الأدوات للإعداد لهذا البناء ، وبالفعل قام بترتيب أدواته بعناية، ثم بدأ التنفيذ.

في البداية قام بعمل حفرة كبيرة، وهي مساحة البركة التي يود أن تكون بيتًا دائما لصغار الزواحف من التماسيح.

ثم قام برص عدة قطع من الأخشاب بشكل رأسي حول تلك الحفرة، وقام بدقها، حتى تصبح ثابتة على الأرض، ثم قام بتوصيلها ببعضها البعض، ثم بإستخدام مزيج من الطين والأسمنت، قام بنحت أشكال من التماسيح الرابضة على الأرض، والمستقيمة، والواقفة في شكل عمودي، في صورة تماثيل.

وبعد تهيئة الحفرة تماما قام بملئها بالمياه، ثم قام بإحضار التماسيح الصغيرة والتي يتجاوز عددها العشرة تماسيح، وأطلقها لتسبح في بركتها الجديدة.

ولم يكتف بذلك بل قام بحفر حفرة جانبية أمام البركة، ليضيف أخرى ولكن هذه المرة خاصة بنوع من الأسماك، وبعد الانتهاء منها قام بوضع الماء بداخلها، ثم قام بإحضار طبق من الأسماك، ليضعها داخل بركتها الجديدة، ويطلق العنان لها، تسبح وتتجول بكل حرية.

ومن الواضح أن هذا العمل استغرق العديد من الوقت للانتهاء منه، وذلك يتضح أن الصور النهائية أوضحت أن التماسيح بدأت تنمو بشكل سريع.

ثم قام بزراعة رقعة من الأرض حول البركتين، ليجعل شكلها رائع، وأضفت لمسة جمالية على المكان ككل.

الاكثر قراءة