الثلاثاء 14 مايو 2024

أحمد فهمي يحذر: مجهول ينتحل شخصيتي من رقم هاتف فرنسي (فيديو)

احمد فهمي

فن20-9-2021 | 18:25

هنادي محمود
حذر الفنان أحمد فهمي جمهوره، من انتحالىشخص مجهول لشخصيته، علي مواقع التواصل الاجتماعي، ومن رقم فرنسي أيضا، وذلك عبر صفحته على إنستجرام .

 

ونشر أحمد فهمي فيديو قصير له يوضح ما تردد من إشاعات حول شخص مجهول ينتحل شخصيته، ويتحدث مع أصدقائه من رقم فرنسي، وطلب من جمهوره أن يتحروا الدقة في اي شئ، وأنه غير مسؤول عن اي شئ لم يعلن عنه علي صفحته الرسمية.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173)

يذكر أن أحمد فهمي حصل علي جائزة التميز من  مهرجان "دير جيست"، كأفضل فرقة موسيقية لعام 2021، عن فرقة "واما".

 

وشارك احمد فهمي في السباق الرمضاني الماضي 2021، في  مسلسل "وكل مانفترق" من بطولة ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، طارق عبد العزيز، رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، أيتن عامر، سلوي خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد جمعة، هند عبد الحليم، و من تأليف أحمد وائل، ومن إخراج كريم العدل.

 

وتدور أحداث مسلسل "وكل ما نفترق"، حول قصة نور والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

 

وشارك أيضا  كضيف شرف في مسلسل "الإختيار2" والذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air