الخميس 16 مايو 2024

حسن الرداد ينشر صورًا من تكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز

حسن الرداد

فن20-9-2021 | 20:12

هنادي محمود

شارك الفنان حسن الرداد جمهوره ومتابعيه، بصور له خلال تسلمه جائزة التكريم من مهرجان الفضائيات العربية، المهداة إلى روح الثنائي الراحل سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك نيابة عن الفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم، عبر صفحته على "انستجرام".

ونشر حسن الرداد صورا له على صفحته الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق قائلا: "من تكريم مهرجان القنوات الفضائية لأسطورة الكوميديا سمير غانم  والنجمة الغالية دلال عبد العزيز".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وقال حسن الرداد خلال تسلمه جائزة التكريم من مهرجان الفضائيات العربية: "في البداية عايز أبلغ حضراتكم اعتذار إيمي ودنيا إنهم قدروش ييجوا، وبوصل شكرهم وامتنانهم لإدارة المهرجان على التكريم.. طبعا أنا كنت أتمنى أكون حاضر النهاردة والأستاذ سمير النجم الكبير ومدام دلال يكونوا بيستلموا الجايزة، وأكون أنا قاعد وسط حضراتكم، بس الحمد لله على كل شيء".

وأضاف: "عايز أقول إن أنا بالنسبالي حمايا العزيز الأستاذ سمير غانم، وحماتي وأمي مدام دلال عبد العزيز، هما نموذج للفنان اللي أنا أتمنى إن أنا أوصل زيهم وأخد نفس المكانة بتاعتهم في قلوب الناس، وده نتيجة كل الحب اللي فعلا الواحد لمسه من الجمهور في الفترة اللي فاتت دي من سؤالهم، سواء على السوشيال ميديا أو اهتمامهم بينا".

يذكر أن الفنان  الراحل سمير غانم توفي في 20 مايو 2021،  عن عمر يناهز  84 عاما، وذلك بعد أزمة صحية تطورت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد،  وبعد 79 يوما توفيت الفنانة دلال عبد العزيز  عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع مع المرض أيضا.