الجمعة 17 مايو 2024

نادى كيما أسوان يحجب رقم 17 تخليدا لذكرى الشهيد محمد حسونة

تخليد ذكرى اللاعب الشهيد محمد حسونة

محافظات21-9-2021 | 16:38

هيام ابراهيم فهمى

قرر مجلس إدارة نادي كيما أسوان الرياضي حجب رقم 17 في هذا الموسم من الفريق تخليداً لذكرى اللاعب الشهيد محمد حسونه الذي وافته المنية خلال حادث قطار أثناء ذهابه للعب أحد مباريات فريق 2005 في شهر 12 من العام الماضي.

 

ويذكر أن الشهيد محمد حسونة كان لاعبا في قطاع الناشئين بنادي الشركة ولم يكن موظفا بشركة كيما إنما صفته لاعب في فريق الناشئين لكرة القدم وكان يرتدي فانلة تحمل رقم 17.

 

وفي زيارة مفاجئة من المهندس محمد حسنين رضوان العضو المنتدب لشركة الصناعات الكيماوية المصرية كيما برفقته المهندس الفريق عصام خضري رئيس مجلس إدارة النادي والسادة أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني الإداري والطبي لمتابعة الفريق الأول لكرة القدم بملعب النادي أثناء مران اليوم .

تم الاعلان عن هذا القرار وهو حجب رقم 17 الذى اعتاد ان يرتديه اللاعب الراحل محمد حسونة معلنا ان النادى لا ينسى أبناؤه.و ان الغرض من هذا الحجب تخليدا لذكراه قبل بداية الموسم الجديد نهاية الشهر الجاري.

واضاف السيد المهندس محمد حسنين رضوان أكد انه لن يتنازل عن صعود الفريق هذا الموسم إلي الدوري الممتاز مؤكداً بأن أسم شركة كيما أسوان كبير جداً.

وان الفريق الأول قادر علي الصعود هذا الموسم معرباً عن سعادته بثقه اللاعبين في أنفسهم ، النادي ورحب باللاعبين الجدد متمنياً من الله ان يكلل مجهودهم بالصعود للدوري الممتاز هذا الموسم. .