الخميس 27 يونيو 2024

طفلة صينية تبكى بدموع الفرح بعد عودة والدها الغائب (فيديو)

طفلة صينية تبكى بدموع الفرح بعد عودة والدها الغائب

الهلال لايت 21-9-2021 | 17:24

مى كامل

ظهرت السعادة على وجه طفلة صينية لدرجة أنها كانت تبكي بدموع الفرح، لمجرد ظهور والدها أمام باب منزلهم، بعد عودته من غياب خمسة أشهر.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "ساوث شاينا مورنينج بوست " فإن الطفلة لم تري والدها منذ خمسة أشهر.

قامت والدة الطفلة بتصوير لحظة وصول الأب للمنزل، ولكن الطفلة لم تكن تعلم، وعندما دق جرس الباب، سألت الفتاة من يكون في الخارج، لترد والدتها افتحي الباب إنه أبيكي.

لكن الطفلة لم تصدق إلى أن فتحت الباب وشاهدته بنفسها، لتجد نفسها تطير فرحا وتقفز في كل اتجاه، ثم تسرع إلى احتضانه باكية من الفرحة قائلة له افتقدك كثيرًا.

الطفلة ذات العشر سنوات يعمل أبيها في مدينة أخرى ، كان والدها يريد أن يفاجئها أثناء الاحتفال بعيد الخريف والأجازة الرسمية بهذه المناسبة .

وقد صرحت والدتها أن الطفلة وأبيها تربطهم علاقة تفاهم وثيقة، حيث يقوم الثاني بالتحدث على الشات عن طريق الموبايل حتى يوميا حتى العاشرة مساءً .

ويظهر الفيديو الذي نشرته والدة الطفلة العديد من اللقطات المصورة التي تجمع الطفلة بوالدها على الشاطئ وفي المحلات التجارية ومتاجر الألعاب، وغيرها من الأماكن، والتي تظهر مدي سعادة الطفلة باصطحاب أبيها لها في تلك الأماكن ومدي التفاهم بينهما.

قام العديد من المتابعين بالتعاطف مع الفتاة، وتأثروا كثيرا بحب الفتاة لوالدها.

حيث قال أحدهم معلقًا لا أستطيع أن أتمالك مشاعري وأنا أشاهد الفيديو، لذلك أنا أعرف تماما ما يشعرون به.

وعلق آخر لابد أن يكون هذا الرجل أبًا رائعا حتي تعطيه طفلته كل هذا الحب.

لذلك يجب على جميع الآباء التواصل الدائم مع أطفالهم حتى وإن كانوا يعملون في دول أخرى، فالآن هناك العديد من وسائل التواصل التي يمكن أن تجمع بينهما في ثوان معدودة.