السبت 18 مايو 2024

بعد انتقاله إلى فيوتشر إف سى.. مروان محسن الأكثر بحثًا على جوجل

مروان محسن

ملاعب الهلال22-9-2021 | 14:00

إيمان علي

برز اسم مروان محسن مهاجم النادى الأهلي السابق، في قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعاقد معه نادى فيوتشر إف سى الصاعد حديثآ إلى الدورى المصرى الممتاز "كوكاكولا سابقا".

وجاء تعاقد فيوتشر بقيادة علي ماهر، المدير الفني السابق النادي المصري، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن النادي الأهلي بنهاية الموسم الماضي.

وسيكون مروان محسن الصفقة رقم 16 لفريق فيوتشر استعدادا للموسم الأول في بطولة الدوري، بعدما تعاقد من قبل مع كل من: رباعي النادى الأهلي وهم :- كريم نيدفيد ، فارس طارق ، سعد الدين سمير ، مصطفي البدري.

ومحمود عبد الرحيم جنش، حارس الزمالك، ومحمود حمدي حارس المقاصة، وثلاثي بيراميدز رجب بكار ومحمد فاروق ، طارق طه، دياويسي تايلور، وأيمن الصفاقسي، والثنائي محمود رزق ومحمود شعبان من الاتحاد السكندري، ومحمود مرعي من دجلة، وجوزيف انجويم من الجونة، وغنام محمد من الإنتاج الحربي.

وكان الأهلي قد استغنى خلال الصيف الجاري عن خدمات مروان محسن لعدم حاجة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني لجهوده في الفترة المقبلة.

ومر مروان محسن في الموسم الماضي بمرحلة من عدم التوفيق وكان عرضة بشكل مستمر لإنتقادات وهجوم الجماهير في القلعة الحمراء.

وينتظر أن يحصل مروان محسن على راتب سنوي مع فريق فيوتشر يصل إلى 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد دون ارتباط راتبه بنسبة المشاركات، وفقاً للمفاوضات بين اللاعب ومسؤولي ناديه الجديد.

الاكثر قراءة