الأحد 28 ابريل 2024

بتساؤل غريب.. نسرين طافش تضع جمهورها في حيرة

نسرين طافش

فن22-9-2021 | 18:14

ميرنا عادل أديب

طرحت الفنانة نسرين طافش، على جمهورها تساؤلا بشأن الأفكار التي تنفعنها الآن وتهيئ لها مستقبلا مليئا بالخيرات.

ونشرت "طافش" عبر حسابها على "إنستجرام"، صورتها التي جاءت فيها بوضع استجمام على أحد حمامات السباحة، وعلقت قائلة: "يعتمد كل ما يخبئه لك المستقبل على حالة وعيك وإدراكك الآن.. ما هي الأفكار التي تنفعني الآن وتهيئ لي مستقبل مليئ بالخيرات؟".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

يذكر أن "طافش" حصلت مؤخرًا على جائزة "الدير جيست"، عن أدائها المتميز في مسلسل "المداح"، والذي عرض خلال السباق الدرامي لرمضان 2021، وجسدت من خلاله شخصية "رحاب".

ووجهت رسالة للجمهور وصناع العمل والقائمين علي المهرجان، حيث شاركت عدة صور لها خلال تكريمها، عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت: "سعدت يوم أمس باستلامي جائزة التميز عن أدائي لشخصية رحاب في مسلسل المداح، الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة في مصر بإجماع المشاهدين، وإشادة النقاد".

وتابعت: "الحمد لله على نعمة النجاح وشكرًا لجميع لقائمين على جوائز دير جيست وشكرًا لمتابعيني وجمهوري الحبيب والراقي، الذي بفضل تصويته وحبه تشرفت باستلام هذه الجائزة".

وأضافت: "أهديت هذه الجائزة لجميع صناع مسلسل المداح وعلي رأسهم مخرج العمل المبدع استاذاحمد سمير فرج، ولبلادي سوريا فلسطين والجزائر، وكل أحبائي في الوطن العربي، وشكرا لمصر أم الدنيا وهوليود الشرق منارة الفن العربي".

وفي سياق متصل نسرين طافش، شاركت في موسم رمضان الماضي 2021، في مسلسل المداح تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسى، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa