السبت 1 يونيو 2024

منظمة لحماية الحياة البرية في سنغافورة تبحث عن «متدرب باندا» وتوضح تفاصيل الوظيفة

الباندا السنغافوري

الهلال لايت 22-9-2021 | 19:01

داليا شافعي

 من منّا لا يحب الباندا بعينيها الجميلتين ونظراتها الوديعة؟ فالباندا من الكائنات التي تخطف قلوب الكثيرين من البشر، رغم ضخامة حجمها. ويمكن أن يحظى محبي الباندا في سنغافورة بفرصة كبيرة قدمتها منظمة سنغافورية لحماية الحياة البرّية للالتقاء بها عن كثب عبر برنامج تدريبي جديد أطلقته حديثًا.

وذكرت شبكة "سي إن إيه" السنغافورية أن منظمة المحافظين على الحياة البرية لسنغافورة تبحث عن أول "Panda Intern- متدرب باندا"، وأن هذا هو المسمى الوظيفي الرسمي للعمل.

وطُرِحت الدعوة لتقديم الطلبات يوم الاثنين الماضي. "مع وجود شبل الباندا المولود حديثًا في سنغافورة من Kai Kai و Jia Jia. وقالت المنظمة أن لديها فرصة نادرة لتوظيف أول متدرب من Panda Intern على الإطلاق!" وفق ما نشرت المنظمة على صفحتها على LinkedIn.

وسيستمر التدريب على التسويق لمدة ستة أشهر وسيبدأ الشخص المحظوظ في برامج تسويقية من شأنها زيادة تقارب الجمهور مع الحياة البرية، وزيادة المعرفة والوعي بالحفظ والاستدامة من خلال القصص التي تبعث على الدفء، والوسائط الرقمية، والجديد، طرق إبداعية لرواية القصص.

وليس من الواضح حتى الآن كم من الوقت سيقضي"متدرب الباندا" مع عائلة الباندا العملاقة الشهيرة في سنغافورة، لكنه وفق ما جاء في الشركة:"سيعمل عن كثب مع فرق التسويق والعناية بالحيوانات لدينا" وسيحصل على "إمكانية الوصول إلى المعلومات واللقطات من وراء الكواليس".