السبت 11 مايو 2024

هاني رمزي يحتفل بعيد ميلاد مصطفى قمر على طريقته الخاصة (صور)

هاني رمزي ومصطفى قمر

فن22-9-2021 | 17:56

رضوى سمير

احتفل الفنان هاني رمزي، بعيد ميلاد الفنان مصطفى قمر، ونشر صورة جديدة، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام".
 
وظهر هاني رمزي في الصورة برفقة مصطفي قمر، وعلق قائلا: "النهارده عيد ميلاد الفنان الجميل مصطفى قمر.. كل سنة وأنت طيب وبخير وبأفضل حال يا صديقي".

والجدير بالذكر أن الفنان رمزي حصل جائزة "Dear Guest" وأعرب عن بالغ سعادته لحصوله على هذه الجائزة عن مسرحيته الجديدة "أبو العربي".

وقال رمزي في تصريحات صحفية: "شرف كبير حصولي على هذه الجائزة المهمة عن مسرحيتي أبو العربي"، معربا عن شكره لكل الجمهور الذي شارك في التصويت.

وأشار إلى أن مسرحية "أبو العربي" ليس لها أي علاقة بالفيلم الذي قدمه عام 2005، موضحا أن المسرحية تدور في إطار كوميدي استعراضي.

يذكر أن مسرحية "أبوالعربي" بطولة هاني رمزي، داليا البحيري ومحمد جمعة وأحمد فتحي وعمرو عبدالعزيز وآخرين، والعرض من تأليف محسن رزق وإخراج تامر كرم.

وشارك الفنان هاني رمزي مؤخرا في فيلم "200 جنيه"، والذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرضه، والعمل من بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبد العزيز، ليلي علوي، مي سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، أحمد صلاح، معتصم عبد العزيز، ملك قورة، ايمان الشوكي، احمد ادم، سمير بدير، غادة عادل، صابرين، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، نرمين زعزع، سليمان عيد، رشا سامي، نوال سمير، ومن تأليف احمد عبد الله، ومن إخراج محمد أمين.

Dr.Radwa
Egypt Air