الخميس 9 مايو 2024

محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالمدارس الثانوية الفنية

جدول التنسيق

محافظات22-9-2021 | 18:27

محمد الجندي

اعتمد اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالصف الاول الثانوى بالمدارس الثانوية الفنية وكذلك بفصول الخدمات بالتعليم الصناعى والتجارى و الزراعي.

و صرح طه عجلان وكيل وزارة التربية و التعليم ، انه طبقا للجدول المرفق تم اعتماد درجات القبول بالمرحلة الثانية لتنسيق المدارس الفنية التجارية و الزراعية بكافة مدارس المحافظة و ذلك بعد دراسة الإحصاء التكراري للناجحين بالدور الثاني لتكون الحد الأدني للقبول بالمدارس الثانوية الفنية و بفصول الخدمات

وفي سياق آخر، قال اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، إن جميع مشروعات حياة كريمة في مركز ومدينة القنطرة شرق ستنتهي بحلول شهر ديسمبر المقبل.

وأضاف بشارة، أن اختيار مركز ومدينة القنطرة شرق لتنفيذ مبادرة حياة كريمة كان اختيارا موفقا لتحقيق التنمية ومواكبة التطور في سيناء، لافتًا إلى وصول نسبة الإنجاز في مشروعات مياه الشرب إلى 90% و70% لمشروعات الصرف الصحي.

وتابع المحافظ إنه من المقرر الانتهاء من إنشاء 7 كباري في 3 قرى ضمن مبادرة حياة كريمة نهاية شهر نوفمبر المقبل، مشيرًا إلى تطوير بعض المدارس وإنشاء مدارس جديدة لتخفيف كثافة الفصول.

والجدير بالذكر ، كان قد عقد شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ ، واللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومساعد مدير أمن الإسماعيلية، ورؤساء المراكز والمدن بمحافظ الإسماعيلية، ومديرى المديريات الخدمية بالمحافظة وعددا من القيادات التنفيذية.

وقد شدد المحافظ، على جميع المديريات الخدمية بالجهاز الإدارى بالدولة على ضرورة حث العاملين لديهم بضرورة التطعيم والحفاظ على صحتهم وتلقى اللقاح كإجراء ضرورى لمجابهة الموجة الرابعة من جائحة كورونا، ووجه محافظ الإسماعيلية بالانتهاء من تطعيم العاملين بالجهاز الإدارى بالدولة خلال الـ10 الأيام المتبقية من شهر سبتمبر الجارى، وذلك حفاظا على الصحة العامة لكافة العاملين بالدولة.

Dr.Radwa
Egypt Air