الثلاثاء 21 مايو 2024

عين القطة المعكوسة أحدث صيحات مكياج خريف 2021

عين القطة المعكوسة

سيدتي23-9-2021 | 15:59

أسماء حامد

تبحث النساء مع استقبال الموسم الجديد عن أحدث خطوط وصيحات الموضة الجديدة، ومع موسم الخريف تفتش المرأة وراء موضة مكياج خريف 2021.

مكياج عين القطة المعكوسة

حيث جاءت موضة مكياج خريف 2021، مميزة  وجديدة تتمرد على كل ماهو تقليدي، ومن أبرز  صيحات  موضة مكياج خريف 2021 الجديدة والمميزة ، هي 

 عين القطة  المعكوسة، وعين القطة تعتبر واحدة من أكثر خيارات الماكياج الكلاسيكية على الإطلاق ، ولكن هذه الموسم  جاءت عين القطة المعكوسة  كصيحة جديدة في عالم المكياج، وهي بالتأكيد تغيير ملفت للنظر وغير متوقع يخطف الانظار هذا الموسم الجديد ويتمرد على عيون القطة التقليدية، وفقا لموقع "thezoereport".  . 

وتأتي عين القطة المعكوسة هذا الموسم كصيحة ممتعة ومميزة  لخط العين التقليدي ، حيث تركز عين القطة العكسية على محدد العيون المطبق تحت خط الرموش السفلي ، بدلاً من تمرير بطانة العين السائلة على جفونك العلوية عادة ، فإن هذا المظهر حرفيا يقلب الاتجاه رأساً على عقب ويظهرك بمظهر مميز وجذاب .

صيحات جديدة ومميزة لإبراز العيون

وفي العموم موسم  خريف 2021 سوف يتألق بعيون شديدة الخطورة، مع صيحات جديدة ومميزة لإبراز العيون، وأيضا  جاءت العيون المبطنة التي تسيطر على موضة مكياج خريف، حيث ظهرت الالوان  بورجوندي عميق ، و بني غامق ، وأزرق غامق على العيون العلوية والسفلية ، بما في ذلك خط الماء الداخلي السفلي. 


وفي هذا الموسم بإمكانك أن تسمحي لبشرتك أن تتنفس حيث ظهرت كريمات الاساس والمنتجات ذات تغطية شاملة تخفي وتحدد في نفس الوقت، بينما تسمح للجلد بالتنفس جيدا، حيث ينصح باستخدام كريم الأساس الخالي من الزيوت وخفيف الوزن  الذي  يسهل مزجه ويوفر للبشرة ترطيبا مناسبا  بدون جفاف أو تقشرن ويمنحها إطلالة طبيعية وجذابة رائعة ومميزة .