الثلاثاء 14 مايو 2024

حسام البدرى: «الأهلى لو طلبنى فى أى وقت فأنا موجود»

حسام البدري

ملاعب الهلال23-9-2021 | 22:46

محمد عمر

أبدى حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري السابق، رغبته في العودة لتدريب النادي الأهلي للمرة الرابعة في مسيرته، مُبديًا استعداده لقبول المهمة في أي وقت.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية :"تدريب الزمالك؟ لأ، صعب، عُرض عليّ من قبل ولكنني اعتذرت وقتها، ودائمًا أقول الأهلي والزمالك لأبنائهما".

وأضاف :"أنا ابن الأهلي، ولا أستطيع العمل إلّا في الأهلي، ولا أشعر أنني سأكون بقلبي وبفكري وتركيزي إلا مع الأهلي بشكل كبير جدًا. سبق لي العمل في أندية أخرى بالتأكيد، ولكن تدريب الزمالك سيكون فيه صعوبة".

وواصل الذي تمت إقالته من تدريب المنتخب الوطني مطلع الشهر الحالي: "الأهلي والزمالك حاجة كبيرة، ولهم حسابات خاصة وقيمة كبيرة للغاية، وأنا سعيد وأتشرف بأنني أهلاوي".

وأكمل: "بدايتي مع الأهلي كان عمري 10 سنوات وبدأت مرحلة التدريب سنة 1987، أي منذ حوالي 40 عامًا، وحققت بطولات كثيرة جدًا، 22 بطولة كمدير كورة ومدرب عام و8 بطولات كمدير فني، وهذا أكبر رقم لمدرب مصري والفضل يعود للأهلي بالطبع".

وأتم حسام البدري تصريحاته قائلًا: "دربت الأهلي 3 مرات من قبل، ومن الوارد أن أدربه لمرة رابعة، وأتمنى تدريبه، ولو طلبني في أي وقت أنا موجود بالطبع".

Dr.Radwa
Egypt Air