الإثنين 20 مايو 2024

بي تي إس وكولدبلاي يطلقان أغنية مشتركة بعنوان «ماي يونيفرس»

بي تي إس وكولدبلاي يطلقان أغنية مشتركة بعنوان ماي يونيفرس

الهلال لايت 24-9-2021 | 13:17

مى كامل

أصدرت فرقة البوب الكورية العملاقة "بي تي إس" وفرقة الروك البريطانية "كولدبلاي" أغنيتهما "ماي يونيفرس My Universe" اليوم الجمعة، في ما يتوقع أن يكون نقطة انطلاق لسلسلة جديدة من الإنجازات وتصدر القوائم الموسيقية.

وعلى حسب ما أوردته وكالة " يونهاب " الكورية الجنوبية الإخبارية فإنه قد تم إطلاق الأغنية على خدمات البث في الساعة الواحدة بعد الظهر (بتوقيت كوريا)، إلى جانب فيديو رسمي لكلمات الأغنية على قناة كولدبلاي على اليوتيوب. شاهدت ما يقرب من 500 ألف شخص العرض الأول، وملأ آلاف المحبين الدردشة المباشرة بالرسائل والرموز التعبيرية.

وستكون أغنية "ماي يونيفرس" جزءا من ألبوم كولدبلاي التاسع بعنوان "ميوزيك أوف سفيريس" الذي سيطلق في يوم 15 أكتوبر.

وكُتبت الأغنية بواسطة الفرقتين بالإنجليزية والكورية، وأنتجت بإشراف ماكس مارتين.

وبشكل يتوافق مع العنوان، تعرض الأغنية أصواتا حالمة وكأنها تأتي من الفضاء مع القليل من موسيقى الراب الكورية.

وهذا وقد تصاعدت التوقعات المتعلقة بالأغنية بعد انتشار إشاعات التعاون المحتمل بين الفرقتين.

وقد تم الإعلان رسميا عن إطلاق الأغنية في وقت سابق من الشهر، وتبع ذلك مقاطع فيديو لبي تي إس وكريس مارتين مغني كولدبلاي في استديو في سيئول.

وتجمع أعضاء الفرقتين الـ11 في نيويورك هذا الأسبوع -خلال زيارة بي تي إس للجمعية العمومية للأمم المتحدة كمبعوثين رئاسيين خاصين- ما أثار مزيدا من الترقب قبل إصدار الأغنية.

ونشرت كلا الفرقتين صورة جماعية على حساباتهما على تويتر يوم الخميس، وشوهد أعضاء كولدبلاي وهم يرتدون الزي الكوري التقليدي "الهانبوك" المعدّل.

كما ظهر هذا الشهر بي تي إس وكريس مراتن في برنامج موسيقي على اليوتيوب بعنوان "ريليزد" للدردشة من القلب للقلب حول مواضيع مختلفة، بما يشمل معنى أن يكون المرء مشهورا.

سيتبع إصدار الأغنية فيلم وثائقي بعنوان "داخل عالمي" يوم الأحد.

من المتوقع أن تراقب القوائم الموسيقية الأسبوع المقبل عن كثب، مع التركيز على القوائم البريطانية بشكل خاص، حيث جاءت بي تي إس في المركز الثالث بأغنيتي ديناميت وباتر.