الجمعة 10 مايو 2024

أخر أخبار مصر اليوم السبت فترة الظهيرة.. حقيقة نقص المستلزمات الوقائية بالمستشفيات تزامنا مع «الموجة الرابعة»

المستلزمات الوقائية بالمستشفيات

تحقيقات25-9-2021 | 14:13

إسراء خالد

تعرض بوابة «دار الهلال» موجز أخر أخبار مصر اليوم السبت 25-9-2021، إذ جاء مجموعة من الأخبار في فترة الظهيرة بينها، مطالبة مصلحة الضرائب، صنّاع المحتوى الإلكتروني، بالتوجّه إلى مقر المأموريات الضريبية من أجل فتح ملف ضريبي، وتردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن نقص المستلزمات الوقائية بمختلف المستشفيات الحكومية تزامنا مع الموجة الرابعة لفيروس كورونا.

أخبار مصر اليوم

ومن أخبار مصر اليوم، مطالبة مصلحة الضرائب، صنّاع المحتوى الإلكتروني، بالتوجّه إلى مقر المأموريات الضريبية من أجل فتح ملف ضريبي.

ونشرت الصفحة الرسمية لمصلحة الضرائب المصرية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :"الأفراد الذين يقومون بنشاط صنع المحتوى ( البلوجرز – اليوتيوبرز ) عليهم :-التوجه للمأمورية الواقع في نطاقها المقر الرئيسي للنشاط (دخل) لفتح ملف ضريبي للتسجيل بمأمورية الضريبة على الدخل المختصة، والتسجيل بمأمورية القيمة المضافة المختصة متى بلغت إيراداتهم 500 ألف جنيه خلال اثنى عشر شهرًا من تاريخ مزاولة النشاط".

أخبار مصر الآن

وتضمنت أخبار مصر الآن، إطلاق المجلس القومي للمرأة غدا فعاليات المرحلة الأولى من حملة طرق الأبواب تحمل عنوان "المرأة صانعة السلام"، وذلك في جميع محافظات الجمهورية خلال الفترة من ٢٧-٢٩ سبتمبر ٢٠٢١.

وأكدت ايزيس محمود، المديرة العامة للإدارة العامة لتخطيط البرامج والحملات التوعوية بالمجلس، أن الحملة تستهدف تكريس ثقافة الأمن والسلم المجتمعي وربطها بالبرامج والمشروعات التنموية الكبرى تركيزا على القري ذات الأولوية في مبادرة حياة كريمة، من خلال تعزيز مشاركة المرأة في ترسيخ قيم السلام والأمن وازدهار وتنمية مجتمعاتها المحلية، وذلك عبر التواصل المباشر مع المرأة والأسرة المصرية باستخدام آلية طرق الأبواب ونشر الرسائل المتعلقة بالحملة.

أهم أخبار مصر اليوم

ومن أهم أخبار مصر اليوم، تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن نقص المستلزمات الوقائية بمختلف المستشفيات الحكومية تزامنا مع الموجة الرابعة لفيروس كورونا.

 وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الصحة والسكان، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً لا صحة لوجود أي نقص بالمستلزمات الوقائية بالمستشفيات الحكومية تزامناً مع الموجة الرابعة لفيروس كورونا، مُشددةً على توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية، وكذلك أدوية الطوارئ بشكل طبيعي بمختلف المستشفيات الحكومية على مستوى الجمهورية، وأن هناك متابعة مستمرة لموقف توافرها، مع الحرص على توفير كميات إضافية منها قبل نفادها، مُشيرةً إلى توافر مخزون استراتيجي كافٍ من المستلزمات الطبية والوقائية اللازمة لخطة التأمين الطبي للتصدي لأي فيروسات وبائية، مع تقديم كافة سبل الدعم للفرق الطبية لاستمرار تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

آخر أخبار مصر حتى الآن

ومن آخر أخبار مصر حتى الآن، كشف الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم السبت 25 سبتمبر 2021 إلى الخميس المقبل، حيث يشهد استمرار انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

ويسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، طقس حار على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب البلاد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل الحرارة على كافة الأنحاء.

أقرأ أيضًا:

20 جنيه للحصة.. تفاصيل وظائف «التعليم» بنظام التطوع
برواتب تصل إلى 9 آلاف جنيه.. خطوات التقديم على وظائف «القوى العاملة»

Dr.Radwa
Egypt Air