الثلاثاء 21 مايو 2024

اليوم.. اللجنة الأوليمبية تفصل في عودة مستبعدين من انتخابات سموحة

نادى سموحة الرياضى

محافظات25-9-2021 | 15:47

احمد علي

 تُصدِر اللجنة الأوليمبية، اليوم السبت، قررها بشأن المستبعدين من انتخابات نادي سموحة، بعد فحص الكشوف التي تلقتها من إدارة النادي، تتضمن ملاحظات لبعض المرشحين، سواء على منصب الرئيس، أو عضوية المجلس.

وأرسلت إدارة نادي سموحة "الرياضي - الإجتماعي"، كشوف بأسماء المرشحين المحتملين، تضمنت 67 متنافسًا في الانتخابات، المزمع إجراؤها 29 أكتوبر المقبل، حيث يخوضها 48 مرشحًا على 4 مقاعد لعضوية المجلس "فوق السن"، و7 متنافسين على مقعد واحد "تحت السن"، بينما يتنافس 6 مرشحين على منصب نائب رئيس النادي، ومِثْلَهُمْ على منصب رئيس مجلس الإدارة.

وتضمنت الكشوف أسماء المستبعدين، وهم:

محمد السيد مجاهد، المرشح على منصب رئيس النادي، وداليا إسماعيل ميدان، المرشحة على منصب العضوية "فوق السن"، وبجانب أسمائهم ملاحظات الاستبعاد، فيما حرص كل منهما على تقديم ما يثبت صحة موقفهما بالطعن على قرارات الإدارة الحالية للنادي، وأحقيتهما في الترشح.

وتشهد انتخابات نادي سموحة، منافسة محتدمة بين كافة المرشحين، على عضوية المجلس، ويشار إلى أن اللجنة المشرفة على الانتخابات، أغلقت باب الترشح الجمعة الماضية، وبدأت بعدها فتح باب الطعون، فيما عقد المجلس اجتماع رسميًا، مساء اليوم؛ قبل إرسال الطعون إلى اللجنة الأوليمبية، بينما تجرى الانتخابات 29 أكتوبر المُقبِل.