الأربعاء 15 مايو 2024

منه فضالي لجمهورها: ستشعر بالفخر كونك لم تستسلم

منه فضالي

فن25-9-2021 | 17:28

نورهان اسامة

حرصت الفنانة منه فضالي علي توجيه رسالة جديدة محفزة لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها علي "إنستجرام"، حيث شاركت صورة جديدة لها، والتي تظهر من خلالها بـ "إطلالة كاجوال".

وإعتمدت منه فضالي في إطلالتها بنطلون باللون الرصاصي، وتيشيرت باللون الأخضر الفاتح مع حاء رياضي باللون الفوشيا، كما إعتمدت كاب باللون الرصاصي الغامق، مع شنطة رصاصي لامعة، تحيط خصرها.

وعلقت "فضالي" علي الصورة باللغة الإنجليزية، وكتبت: "يومًا ما، عندما تصبح الأشياء بخير، ستنظر للخلف وتشعر بالفخر، لكونك لم تستسلم".

منه فضالي

يذكر أن، " فضالي" شاركت مؤخرًا فيديو من كواليس تصوير فيلم "روحي لك"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، قائلة: "يوم جديد من تصوير فيلم روحي".

وتدور أحداث فيلم "روحي لك" في إطار الكوميديا حول تدورطبيبة شابة مكرسة حياتها لعملها في المستشفى، اختارت أن تقضي معظم وقتها وحيدة في منزلها رغم حث اختها المستمر كي تتزوج، وتتغير الامور رأسا على عقب نتيجة حادث سيارة وتكون مجبرة على الاقامة مع شاب محبط تحدث بينهم مجموعة من المواقف الكوميدية الى ان تتطور الاحداث وتقع في حبه.

"روحي لك" من بطولة إيهاب فهمي، منة فضالي، مروة عبدالمنعم، مدحت تيخا، اسلام اسماعيل، عمرو عبدالعزيز، شريف باهر، أحمد سلامة، وإخراج مازن نيازي.

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة منة فضالي في فيلم "ميني بار" مع الفنان بطولة نضال الشافعي، مدحت تيخا، علاء مرسي، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد الخضري.

Dr.Radwa
Egypt Air