الجمعة 21 يونيو 2024

على طريقة أحمد مكى شجاعة دجاجة أمام ثعبان تحمى حظيرة من الخطر (فيديو)

صورة تعبيرية

الهلال لايت 26-9-2021 | 12:27

ميادة عبد الناصر

أفلام أحمد مكى دائما ما تحتوى على مشاهد فانتازيا غريبة والتى تثير الضحك وتجذب المشاهدين بشكل كبير ومن أكثر اللقطات التى لا يمكن نسيانها مشاهده فى فيلم "سيما على بابا" وهو يقوم بدور دجاجة والذى يستطيع من خلال قصة طريفة أن ينقذ باقى الحظيرة من خطر هجوم بعض الحيوانات المفترسة.

وعلى نفس الطريقة انتشر فيديو طريف لدجاجة تقوم بالدفاع عن باقى عائلتها من هجمات ثعبان يحاول الهجوم عليها من أجل أن تصبح باقى الحظيرة فريسة سهلة له.

والمعروف أن الحيوانات دائما هى مصدر للقطات الطريفة التى تجذب متابعى السوشيال ميديا بشكل كبير نظرا لندرتها أو غرابتها فى بعض الأحيان وفى هذا المشهد الغريب الذى انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير وحقق الكثير من المشاهدات نرى دجاجة تدافع بكل شجاعة عن نفسها وباقى عائلتها من هجمات ثعبان يحاول أن يقتنص الفرصة ليستطيع النيل منهم.

يظهر فى المقطع الذى حقق تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعى الدجاجة وهى تقف بكل شموخ أما هجمات الثعبان الذى يكرر هجماته عليها بشكل مثير وهى لا تستسلم لهذا الهجوم بل تبادر أيضا بضربه وإبعاده عن طريقها.

وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وانتشر بشكل كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى وقام الكثير من المتابعين بتداوله عبر صفحاتهم وانهالت التعليقات على المقطع والتى كانت متسائلة عن تصوير المقطع بهذا الشكل بدلا من حماية الدجاجة من الهجوم والذى اعتبروه ليس به أى رفق بالحيوانات خاصة أن الرعب الذى عاشته لا يمكن أن يقدر بثمن فقد قام صاحب المكان بتفضيل متعته الشخصية فى مشاهدة هذه المعركة من أجل تصوير مقطع يجذب المشاهدين ويحقق له الشهرة.